سبورت الكتالونية تكشف قيمة صفقة ديمبلي لباريس سان جيرمان

السبت 12 اغسطس 2023 | 03:45 مساءً
كتب : عمر أسامة

حسم نادي باريس سان جيرمان صفقة انتقال نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني اللاعب عثمان ديمبيلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري . 

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن النادي الباريسي وقع على عقد ضم اللاعب عثمان ديمبيلي جناح برشلونة السابق بعقد يمتد لمدة 5 سنوات قادمة داخل حديقة الأمراء حتى 30 يونيو 2028. 

 وأضافت الصحيفية الكتالونية أن نادي برشلونة الإسباني  قد أصدر بياناً رسميًا أكد من خلاله أن الصفقة قد تمت بقيمة 50.4 مليون يورو ولكن هذا ليس المبلغ الذي تحصل النادي الكتالوني عليه.

ويُعد مبلغ 50.4 مليون يورو هو قيمة الشرط الجزائي في عقد النجم الفرنسي مع برشلونة، والتي تذهب نصفها إلى اللاعب ولكن هناك اتفاق قد حدث أثناء مفاوضات جميع الأطراف.

ونجح مسؤولو برشلونة في التوصل لاتفاق للحصول على مبلغ قيمته 34.5 مليون يورو من المبلغ المعلن لحسم الصفقة وإنهاء جميع الأوراق.

جاء ذلك بعد أن هدد برشلونة بتعقيد المفاوضات مع باريس سان جيرمان في محدثات مع وكيله، موسى سيسوكو، وهو ما أضطر اللاعب للعودة لتدريبات الفريق الكتالوني رغم الاتفاق مع النادي الفرنسي.

تسببت تهديدات برشلونة بالقلق لنادي باريس سان جيرمان واللاعب نفسه حتى توصلوا لهذا الاتفاق بالفعل ورحل ديمبلي رسميًا صباح اليوم، السبت