فيلم "ع الزيرو" يحتل المركز الثاني في شباك التذاكر

السبت 12 اغسطس 2023 | 12:38 مساءً
بوستر فيلم على الزيرو
بوستر فيلم على الزيرو
كتب : لينا غالي

حقق فيلم “ع الزيرو” بطولة الفنان محمد رمضان، والفنانة نيللي كريم، أمس الجمعة، إيرادات بلغت 737،144 جنيهًا، ليحتل المركز الثاني في شباك التذاكر، ليكون إجمالي إيرادات الفيلم 7،803،110 جنيهًا.

وكان محمد رمضان قد احتفل بالعرض الخاص لفيلم “ع الزيرو”| في مصر، بحضور أبطال الفيلم جومانا مراد إسلام إبراهيم والطفل منذر مهران، والمؤلف مدحت العدل والمنتج جمال العدل والمخرج ماندو العدل وحرص عدد من النجوم على حضور العرض الخاص، مثل الفنان أحمد وفيق والفنان جمال سليمان، والإعلامية شريهان أبو الحسن.

أحداث فيلم ع الزيرو

وتدور أحداث فيلم "ع الزيرو" حول الحب اللا محدود بين أب وابنه، ويلعب دورهما النجم محمد رمضان والنجم الطفل منذر مهران، الذي ظهر سابقاً مع محمد رمضان في فيديو أغنية مصباح علاء الدين، ويناقش الفيلم قضية هامة إذ يتطرق إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعى انسانى تشويقى.

أبطال فيلم ع الزيرو

ويتواجد في بطولة فيلم "ع الزيرو" مجموعة من أشهر النجوم، منهم، نيللي كريم وجومانا مراد وإسلام إبراهيم، ويصوّر قصةً مؤثرة عن الكفاح والسعي الدؤوب والمدى الذي يصل إليه أب عازب لإنقاذ ابنه الذي يعاني من مرض عضال، والفيلم من إخراج محمد جمال العدل وتأليف مدحت العدل، وشارك في إنتاجه العدل جروب واستوديوهات ڤوكس.