محمد أبو داوود يشارك محبيه مشواره الفني في دار الأوبرا المصرية

الاربعاء 09 اغسطس 2023 | 04:20 مساءً
الفنان محمد أبو داوود
الفنان محمد أبو داوود
كتب : منيه محمد

حضر الفنان محمد أبو داود، في ندوة بتوقيع كتابع حيث تحدث من خلاله عن مشواره الفني، وذلك بحضور المؤلف محمد ثابت، وأدار الجلسة، محمد الروبي، حيث تقام حاليًا في دار الأوبرا. 

وقال محمد أبو داود، خلال ندوته بدار الأوبرا: أتوجه بالشكر لإدارة المهرجان على التكريم،  وبشكر أيضاً كل من كرمني بداية من رئيس المهرجان محمد رياض، ومدير المهرجان ياسر صادق، أنا الحمد الله تكرمت في دول كتير، إنما لما اتكرم من المسرح المصري ده بالنسبة لي أهم تكريم في حياتي. 

وتابع محمد أبو داود، متحدثًا عن الفنان أشرف عبد الغفور: سعيد بكلمة الفنان أشرف عبد الغفور ليا في الكتاب، ويمكن دي أكتر كلمة لما قرأتها بكيت، إحنا مسمينه أبو الهول، لما أشرف عبد الغفور يقول عليا الكلمة دي تكون شرف ليا و شهادة على صدري.

وأضاف محمد أبو داود: أنا شاركت مع والدي في الألعاب الكومبارس "حسن أبو داود" وكنت بقطع تذاكر على الباب والدي كان ممثل بمسرح الدولة، ولما اتخرجت بقيت زميله في المسرح الكوميدي، ووالدي طلع نجوم كتير.

  وجدير بالذكر أن الفنان محمد أبو داود، قد شارك في العديد من الأعمال مؤخرًا،  في عام 2022، في فيلم "الجريمة"، الذي يقوم ببطولة الفنان أحمد عز، حيث جسد شخصية والد الفنانة منة شلبي، خلال أحداث العمل،  يدور أحداثة بينه صراع دائم وبين أحمد عز، زوج ابنته، وضم العمل العديد من الفنانين، أبرزهم الفنان ماجد الكدواني، وغيره، وأخرج العمل شريف عرفة.