"خاص" رضا عبدالعال: مرتضى منصور «كداب» وأمير «الحيلة راح.. الحيلة جه»

الاحد 06 اغسطس 2023 | 01:36 مساءً
رضا عبد العال
رضا عبد العال
كتب : تامر يسري

شن رضا عبد العال لاعب الزمالك والأهلي السابق هجومًا عنيفًا في تصريحات خاصة لجريدة وموقع "بلدنا اليوم"، على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول بحكم قضائي بسبب ما أسماه "تدمير القلعة البيضاء"، وأكد عبدالعال أن الأخير تسبب في إدخال الزمالك إلى نفق مظلم بسبب سوء إدارته وخداعه الدائم للجميع.

وأكمل: مرتضى تعمد تسليم خزينة النادي على البلاطة من أجل إسقاط القلعة البيضاء، وأصبحنا لا نسمع في الزمالك سوى عن صفقات وهمية يقوم بها أمير مرتضى منصور، والذي وصفه بـ "الحيلة راح الحيلة جه"، "وكل اللي بيقوله مرتضى منصور كدب واللي وبيعمله ابنه كلام في كلام"، "ولا بن شرقي جاي ولا غيره ولا توجد صفقات للزمالك حتى الآن".

وأضاف عبد العال: مرتضى منصور خربها وكان موعد إعلان استقالته غريب، لماذا لم يعلن رحيله منذ خسارة الزمالك لكأس السوبر المصري أمام الأهلي في بداية الموسم، كان وقتها يستطيع اتخاذ قرار الرحيل أو الإطاحة بـ فيريرا وقتها لكنه لم يستطع فعل ذلك بسبب خوفه من الجماهير وخوفه على ابنه.

واختتم رضا عبد العال: مرتضى "كداب" بيخرج علينا بكلام يعلن صرف مستحقات للاعبين والموظفين، وفي الآخر نكتشف العكس، وهذا شيء غير مقبول من رئيس نادي بحجم كيان الزمالك.

يُذكر أنه تم إسدال الستار على مشاركة الزمالك عقب الخروج من دور المجموعات الخاص ببطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023، حيث بلغ فريقا الشباب السعودي والنصر السعودي المرحلة المقبلة من عمر المسابقة، بعدما تأهلا على حساب الزمالك والاتحاد المنستيري التونسي.

ويأتي ذلك عقب جولة مثيرة، شهدت توديع الزمالك للبطولة عقب تعادله مع النصر السعودي، حيث كان يحتاج الفارس الأبيض إلى الفوز للتأهل لربع النهائي، حيث فاز الفارس الأبيض في أولى لقاءاته على فريق اتحاد المنستيري برباعية نظيفة قبل أن ينهزم من الشباب السعودي ومن ثم التعادل مع رفاق رونالدو والخروج المخيب من دور المجموعات.

اقرأ أيضا