الحكم على عامل 10 سنوات وآخر بـ3 سنوات بتهمة الاتجار في الحشيش

السبت 05 اغسطس 2023 | 07:52 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : نورهان الجنايني

حكمت محكمة جنايات سوهاج، برئاسة المستشار حمدي عبدالعزيز، وعضوية المستشارين هاني صبحي وأحمد الجندي، وبأمانة سر طه حسين وماجد أمين، على عامل بالسجن 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه، لاتهامه بالاتجار في الحشيش.

كما حكمت على آخر بالسجن 3 سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه لاتهامه بتعاطي وإحراز الحشيش المخدر بدائرة مركز ساقلته بمحافظة سوهاج.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة ساقلته، يفيد بورود بلاغاً من الأهالي، مفاده وجود عامل وشاب لتجارتهم بالمواد المخدرة بالمحافظة.

وبالانتقال والفحص تبین معاقبة كلاً من؛ المدعو "أ.ع.ع" عامل، بالسجن 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لاتهامه بالاتجار في الحشيش، والمدعو "ع.أ.م"، بالسجن 3 سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه لاتهامه بتعاطي وإحراز الحشيش.

وبعد تقنين الإجراءات وإجراء التحريات، تأكدت صحة المعلومات الواردة من أحد المصادر السرية، وتم القبض على المتهم وبحوزته عدد من قطع الحشيش، وأيضاً تم ضبط المتهم الثاني وبحوزته عدد من قطع الحشيش بقصد التعاطي وتمت إحالة القضية إلى محكمة الجنايات، والتي أصدرت حكمها السابق.