بعد طول انتظار رجوع علا غانم بإطلاله تبهر جمهورها

الخميس 03 اغسطس 2023 | 09:49 مساءً
علا غانم
علا غانم
كتب : إيمان جلال

في الساعات الأخيرة تصدر اسم الفنانة علا غانم تريند موقع البحث العالمي جوجل،بعد ظهور آخر صور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

بعد أخر ظهور لـعلا غانم في جلسة تصوير لها بملامح مختلفة،  أطلت بمكياج لافت وشعر طويل، وهو على عكس الإطلالة التي تظهر بها علا غانم في كل مرة على الجمهور والمتابعين، مما أثار التساؤلات حول تغيير ملامحها.

تصريحات علا غانم الاخيرة

وسبق وأن تحدثت الفنانة علا غانم عن تفاصيل جديدة في أزمتها مع زوجها الأخير، وذلك خلال لقائها ببرنامج "العرافة" مع الإعلامية بسمة وهبة.

حيث قالت علا: "أنا مظلومة وإن شاء الله القانون هيجيبلي حقي، أنا بتعرض لبلطجة، عايزة أبقى قوية عشان دي أنا، قانون بلدي هيرجعلي حقي، أنا مش هنام وانا مظلومة، بيتي هيرجعلي قريب أوي".

وتابعت: عندي زمايل في الوسط، ومحدش جالي عشان كنت في حالة سرية تامة ومحدش عارف أنا كنت فين، إلا النقيب جه زارني، ولوسي من زمان نصحتني وقالتلي سيبي الراجل دا، مسمعتش كلام أمي كمان وكلام انتصار.

زوج علا غانم: بخيله وبتخاف تصرف الجنيه.

آخر أعمال الفنانة علا غانم

بدأت الفنانة علا غانم في مشاركة فيلم أولاد حريم كريم، وذلك من خلال استكمال نجاح الجزء الأول لفيلم حريم كريم، والذي يعرض قبل 18 سنة، حيث أن فيلم أولاد حريم كريم من بطولة مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة، وتأليف زينب عزيز واخراج علي إدريس.