صفقة عالمية جديدة على أبواب "أهلي جدة" السعودي

الخميس 03 اغسطس 2023 | 07:20 مساءً
كتب : عمر أسامة

يستكمل أهلي جدة السعودي صفقاتة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد بصفقات من العيار الثقيل خلال سوق الانتقالات الصيفية. 

حقيقة مفاوضات الأهلي السعودي مع الإيفواري فرانك كيسي 

وكشف الصحفي العالمي فابريزيو رومانو أن أهلي جدة يرغب في التعاقد مع "فرانك كيسي" نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الحالي. 

وأشار الصحفي أن اللاعب الإيفواري الدولي نجم خط الوسط أصبح خارج حسابات المدرب تشافي هرنانديز في برشلونة والنادي يرغب في بيعه.

وذكرت شبكة "ريليفو" الإسبانية، أن انتقال اللاعب "كيسي" إلى أهلي جدة قاب قوسين من ذلك ، وذلك بعد أن صلت المحادثات بين الناديين إلى مرحلة متقدمة الآن، حيث أصبح فرانك كيسي منفتحًا على الانتقال بعدما كان مصمماً على البقاء في برشلونة. 

وأفادت صحيفة "عكاظ" السعودية، أن مسؤولي نادي الأهلي السعودي توصل إلى اتفاق للتعاقد مع متوسط ميدان فريق برشلونة الإسباني فرانك كيسي من النادي الكتالوني على بنود العقد.  

وينتظر برشلونة وصول العرض الرسمي من الأهلي للحصول على بطاقة اللاعب، مع توقعات بأنه سيكون بين 15 و20 مليون يورو وفقا لما ذكرته شبكة ريليفيو الإسبانية. 

صفقات أهلي جدة خلال الميركاتو الصيفي الجاري 

وكان أهلي جدة السعودي قد نجح في التعاقد مع 4 لاعبين من أوروبا، وهم روبرتو فيرمينو، مهاجم ليفربول السابق، وإدوارد ميندي حارس تشيلسي السابق، ورياض محرز جناح مانشستر سيتي السابق، والان سانت ماكسيمان جناح نيوكاسل يونايتد السابق.

ويذكر أن اللاعب الإيفواري فرانك كيسي شارك مع برشلونة في 43 مباراة خلال مختلف المسابقات في الموسم المنصرم، حيث سجل 3 أهداف، وصنع 3 أهداف آخرين.