غدًا .. بدء فعاليات المعرض العقاري The Address Property بالقاهرة الجديدة

الخميس 03 اغسطس 2023 | 02:13 مساءً
كتب : نوران الرجال

يبدأ غدا المعرض العقاري The Address Property Show، حيث يعرض في مركز  مصر للمعارض الدولية بمحور المشير طنطاوي بالقاهرة الجديدة بدءً من الجمعة الموافق 4 أغسطس 2023 وحتى 7 أغسطس 2023، ويشارك عشرون شركة تنمية وتطوير عقاري من أكبر الشركات في السوق.

ويستهدف المعرض إعادة تشكيل سوق العقارات لتقديم أفضل الخدمات والحلول لعملائها وشركائها من خلال منح الاستشارات اللازمة لكل من المشتري والمطور العقاري، وتوجيههم لاتخاذ أفضل الخيارات التي تناسب اهتماماتهم، حيث تنتهج الشركة ممارسات مبتكرة تعزز نمو السوق المستدام ورضا العملاء المستمر.

ويتسم المعرض بالتنوع في الشركات العقارية والمنتجات التي تلبى كافة احتياجات العملاء، حيث يمكن للمشترين الاستفادة من المزايا والعروض الحصرية الخاصة بالمعرض، كما يسمح للمطورين بتوسيع قاعدة عملائهم، وبالإضافة إلى ذلك، يوفر المعرض تجربة سلسة للزوار من خلال الجولات المصحوبة بالمنظمين، مما يتيح لهم الانتقال بسهولة بين جميع المطورين المشاركين.

وتمتلك "The Address Investments"، المنظمة للمعرض قاعدة عملاء واسعة، حيث يبلغ عدد عملائها أكثر من 2 مليون عميل وتتعاون مع ما يقرب من 250 مطورًا وفي جميع أنحاء الجمهورية.

ومن جانبه أكد مصطفى بدر، رئيس مجلس إدارة الشركة : نتوقع استمرار الطلب على العقار بالسوق المصرية خلال الفترة المقبلة، باعتباره الاستثمار الآمن، حيث إنه الأكثر قدرة على الاحتفاظ بقيمته كما أنه قابل للزيادة بشكل مستمر فهو أفضل وسيلة استثمار.

وقد سجل الطلب على العقارات زيادة قدرها 300٪ خلال العام الجاري مقارنة بالعام الماضي، ومن المتوقع أيضًا أن تستمر أسعار العقارات في زيادة بداية عام 2024 بنسبة 25٪ – 30٪ وهو ما يجعل السوق المصرية لا تزال جاذبة بشكل كبير للمستثمرين في الداخل والخارج". 

اقرأ أيضا