كولر يحسم مصير محمد محمود في الموسم الجديد

الاثنين 31 يوليو 2023 | 02:38 مساءً
كتب : عمر أسامة

حسم مسؤولو الفريق الول لكرة القدم بنادي الأهلي موقف محمد محمود لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد انتهاء إعارته مع نادي الاتحاد السكندري، بنهاية الموسم الجاري.

محمد محمود خارج حسابات مارسيل كولر 

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي أن إدارة الكرة عرضت على مارسيل كولر  المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي موقف اللاعب بعد نهاية إعارته مع الاتحاد السكندري، لتحديد مصيره من العودة إلى الأهلي أو تمديد الإعارة.

 ورفض كولر عودة اللاعب وعدم حاجته في الفريق خلال الموسم المقبل، وترك تجديد إعارته مرة أخرى لأي فريق يرغب اللاعب في اللعب له خلال فترة الإنتقالات الصيفية. 

وأضاف المصدر أن محمد محمود طلب  من الجميع العودة للأهلي بعد نهاية الإعارة، وفي حال رفض العودة، السماح له بفسح عقده مع الفريق والبحث عن مستقبله في فريق آخر.

واختتم المصدر أن إدارة النادي الأهلي، رفضت طلب اللاعب بفسخ عقده مع الفريق والرحيل بشكل مجاني، خاصة وأن النادي لم يقصر معه ووقف بجانبه في إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها مرتين في السنوات الماضية، ومن غير المنطقي الموافقة على رحيله بشكل مجاني.

وتلقى اللاعب محمد محمود عروض من عدد من الأندية ومنها ناديي الجونة، وسيراميكا كليوباترا ويريدان ضم اللعب من الأهلي بشكل نهائي أو على سبيل الاعارة.

اقرأ أيضا