وزير الرياضة ورئيس شركة العاصمة يشهدون البروفة النهائية لاحتفالية شباب مصر

الاحد 30 يوليو 2023 | 10:11 مساءً
وزارة الشباب والرياضة
وزارة الشباب والرياضة
كتب : أحمد وجيه

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة البروفة النهائية لاحتفالية شباب مصر والمقرر انطلاقها غدا الإثنين ويشارك بها 5 آلاف شاب وفتاة والتي تأتي ضمن مبادرة "صيف شبابنا" بساحة الشعب بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وسوف تنطلق الاحتفالية وإطلاق مبادرة "صيف شبابنا" في تمام الساعة السادسة مساء غدًا الإثنين الموافق 31 يوليو، في ساحة الشعب بالعاصمة الإدارية الجديدة

وسيتم عرض إنجازات الدولة المصرية وإنجازات الوزارة، كما تتضمن حفلة غنائية للفنان محمود العسيلي، وأيضا عروضا فنية ورياضية وترفيهية متنوعة، إضافة إلى العديد من الفعاليات التفاعلية التي تهدف إلى تشجيع الشباب على المشاركة والمساهمة في بناء المجتمع.

وأشار الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة إلى أهمية هذه الاحتفالية في تعزيز دور الشباب في المجتمع، وتشجيعهم على المشاركة الفعالة في الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية.

وأوضح صبحي وزير الشباب والرياضة أن الهدف من المبادرة هو تشجيع الشباب على المشاركة في الفعاليات الرياضية والثقافية والفنية خلال فصل الصيف، وتعزيز دور الشباب في بناء مستقبل مصر

وأكد صبحي حرص وزارة الشباب والرياضة على إقامة الاحتفالية بساحة الشعب بالعاصمة الإدارية الجديدة والتي تبين للجميع ما وصلت له الدولة المصرية الجديدة من تقدم وتطور تحت قيادة القائد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأضاف الوزير أن مبادرة "صيف شبابنا" تأتي في إطار حرص الوزارة على توفير بيئة صحية وآمنة للشباب لممارسة الرياضة والأنشطة بمختلف المؤسسات والهيئات الشبابية التابعة للوزارة خلال فصل الصيف، وتحفيزهم على الابتكار والإبداع في مختلف المجالات.

فيما قال المهندس خالد عباس إن شركة العاصمة وافقت على الفور على طلب وزير الشباب والرياضة بإقامة الاحتفالية بساحة الشعب بالعاصمة الإدارية الجديدة مفخرة المصريين والتي سوف تشاهدون مراحل الإنجازات والعمل الذي تم منذ البدء في تنفيذ وإقامة العاصمة الإدارية الجديدة.

وتأتي هذه الاحتفالية ضمن سلسلة من الفعاليات والأنشطة التي تنظمها الوزارة لتعزيز دور الشباب في المجتمع وتشجيعهم على المساهمة الفعالة في التنمية الشاملة، وذلك في إطار الرؤية الاستراتيجية للدولة في تنمية الشباب ودعمهم لتحقيق التنمية المستدامة.

اقرأ أيضا