السيناريو ليس السبب وراء تأجيل فيلم "لسة حتة"

السبت 29 يوليو 2023 | 02:06 مساءً
الفنان أحمد حلمي
الفنان أحمد حلمي
كتب : منيه محمد

أوضح المؤلف شريف نجيب حقيقة تأجيل فيلم "لسه حتة" الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد حلمي، كما كشف عن أعماله القادمه التي يحضر لها. 

وقال شريف نجيب، إن فيلم "لسه حتة" لم يتأجل بسبب سيناريو العمل، وليس لدي خبر مؤكد إذا تم تأجيل الفيلم أم لا، وحتى الآن أعمل على العمل والسيناريو. 

وعن أعماله التي يحضر لها خلال الفترة المقبلة، أضاف شريف نجيب: أعمل على فيلم خلال الفترة الحالية، ولكن لن أفصح عن تفاصيله في الوقت الحالي. 

تفاصيل فيلم لسه حتة

 وتدور أحداث فيلم لسه حتة في إطار نفسي عن تصالح الإنسان مع نفسه وحل مشاكله وعقده الشخصية، ولكن بشكل كوميدي، والفيلم من إخراج أحمد علاء الديب.

آخر أعمال شريف نجيب

يُعد فيلم "تسليم أهالي" هو آخر أعمال شريف نجيب، والعمل حقق نجاحًا كبيرًا في السينمات، وشارك عدد كبير من الفنانين ومن أبرزهم، دنيا سمير غانم، دلال عبد العزيز، بيومي فؤاد، وعدد آخر من الفنانين، وهو من إخراج خالد الحلفاوي.

آخر أعمال أحمد حلمي

ويُعتبر آخر أعمال أحمد حلمي هي "مسرحية ميمو"، والتي تم عرضها في موسم الرياض بالسعودية، وحققت نجاحا كبيرا، والعمل من بطولة هنا الزاهد، أحمد رزق، هنا شيحة، حمدي الميرغني، وعدد آخر من الفنانين، والمسرحية من تأليف محمد ضياء وإخراج هشام عطوة.