هل أصدرت شيرين شائعة وفاها لتتصدر التريند مجددا؟

الخميس 27 يوليو 2023 | 07:58 مساءً
شرين عبد الوهاب
شرين عبد الوهاب
كتب : إيمان جلال

في الساعات الماضية تصدر خبر وفاة شيرين عبد الوهاب التريبد على جوجول حيث نشرت مجموعة كبيرة من الحسابات يتساءلون عن خبر وفاة شيرين حقيقة أم إشاعة؟

"بلدنا اليوم "ترصد أنباء تفيد بـ وفاة شيرين عبد الوهاب الفنانة المصرية المعروفة.في السطور التالية :

بعد أنباء وفاة شيرين ضجت محركات البحث بأسئلة عن حقيقة وفاة شيرين عبد الوهاب أم أنها هي التي أحدث ضجة كبيرة خلال الأشهر الماضية نتيجة خلافاته المتكررة مع زوجها.

وفاة شيرين عبد الوهاب .. حقيقة أم إشاعة

وبحسب ما شاع فإن أنباء وفاة شيرين عبد الوهاب لا أساس له من الصحة، كما أنه تتمتع بصحة جيدة.

شرين عبد الوهاب ..مشوارها الفني

"شيرين عبد الوهاب" وهو شهرتها أما اسمها الكامل فهو شيرين سيد محمد عبد الوهاب، بدأت مشوارها الفني عام 2012 حيث شاركت في برنامج ذا فويس كممثلة ومغنية ولقبت من قبل لجنة التحكيم بأحلى صوت في موسمه الأول (2012)، والثاني (2013)، والثالث (2015).

ولدت شيرين في حي القلعة، بمدينة القاهرة، في 8 أكتوبر 1980، لوالدها «سيد محمد عبد الوهاب»، مصمم، ووالدتها، ربة منزل، لديها أخ وأخت.

 ظهرت موهبتها الغنائية في المدرسة، حيث اكتشفها معلمها وأقنع والدتها بأن تذهب إلى سليم سحاب، قائد أوركسترا في دار الأوبرا المصرية، وقد غنت شيرين أمامه فأعجب بصوتها، وعملت في الكورال بدار الأوبرا المصرية.

وكانت أول أغنية لشيرين عام 2002 بأغنية «آه يا ليل»، حيث ظهرت مع المطرب محمد محيي في دويتو غنائي بعنوان «بحبك» في عام 2000، وكانت الأغنية ضمن ألبوم صورة ودمعة للفنان محمد محيي.

شيرين عبد الوهاب وتامر حسني

ولكن انطلاقتها الحقيقية كانت مع تامر حسني، والذي كان وجها جديدا أيضا، في ألبوم غنائي مشترك بعنوان "فري ميكس3" في صيف عام 2002، والذي بيع منه 20,000,000 نسخة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما أدت دورا تمثيليا للسينما مع أحمد حلمي في فيلم ميدو مشاكل.

 كانت شركة فري ميوزيك لصاحبها نصر محروس أول من أنتج لها، غير أنه ونتيجة لبعض الخلافات بين الإثنين، تم فسخ العقد بينهما.

 حققت شيرين أيضا نجاحا كبيرا في الدراما بمسلسل طريقي، واستطاعت أن تسرق الأضواء بمسلسها في رمضان، وأيضا نال المسلسل جائزة أفضل مسلسل درامي في مهرجان الإذاعة والتلفزيون التونسي.

شيرين عبد الوهاب حياتها الأسرية

تزوجت شيرين من الموزع الموسيقي مدحت خميس، وفي عام 2007 تزوجت من الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى، ولها ابنتان منه هما «مريم» و «هناء»، وانفصلت منه عام 2012، استمر زواجهم ل 5 سنوات، تزوجت في 7 أبريل 2018 من المغني حسام حبيب، ولم يحضر حفل الزفاف سوى أفراد العائلة وفي ديسمبر 2021 أعلنت طلاقها منة قائلة «الآن أصبحت حرة وغير مستعبدة».

وفي 12 نوفمبر 2022 أعلنت عودتها من جديد لحسام حبيب والزواج منه مجددا من خلال اتصال مع الإعلامي عمرو أديب

شيرين عبد الوهاب.. جوائز وتكريمات

حصلت «شيرين» على العديد من الجوائز المهمة خلال مسيرتها الفنية؛ منها 5 تكريمات من الموريكس دور كأفضل مطربة عربية عام 2011 و2012 و2014 و2017 و2018، وحصلت على 3 جوائز من الميم ميوزيك أورد كأفضل فنانة عربية، وأفضل ألبوم (أنا كثير)، وأفضل كليبا («كليا ملكك») عام 2015، وأيضا فازت ب 3 جوائز من دير جيست كأفضل فنانة عربية، وأفضل كليبا («كليا ملكك»)، وأفضل ألبوم غنائي (أنا كثير) عام 2014. كما حصلت على جائزة أفضل مطربة عربية في مهرجان بياف عام 2016. كما حصلت شيرين على لقب سفيرة للنوايا الحسنة عام 2016. واستطاع ألبومها الأخير بعنوان نساء أن يتصدر المبيعات الإلكترونية ويحتل المركز الأول، متفوقا على أهم نجوم مصر والوطن العربي، محققا أرقاما قياسية ومشاهدات بالملايين. وحصل ألبوم نساء على جائزتين من مهرجان دير جيست، فيما احتل الألبوم قائمة الأفضل لعام 2018 في تطبيق أبل ميوزيك . كما حققت ألبوماتها مبيعات خيالية في سوق المبيعات، وتصدرت شيرين بألبوماتها، كألبوم جرح تأنى، وألبوم لازم أعيش، وألبوم حبست ، وألبوم أنا كثير، وغيرهم، المراكز الأولى. كما شرفت شيرين مصر في معظم أكبر مهرجانات مصر والوطن العربي؛ موازين، ووافدان بالمغرب، وقرطاج وصفاقس بتونس، وفبراير الكويت وأوبرا الكويت، وأوبرا دبي. وحفلات جماهيرية بالقرية العالمية، وحفلات سوريا، والسودان، وفي لبنان في مهرجان بعلبك، حيث كانت شيرين ثاني مطربة مصرية بعد أم كلثوم تغني على مسرح بعلبك، وبعد قطيعة مصرية أكثر من 47 سنة، ومهرجان ضبية الدولي، ومهرجان القبيات ، ومهرجان صيدا السايح، وتألقت أيضا في حفل كامل العدد بمهرجانات "عم نعلمك" لبنان. وأيضا شاركت شيرين بحفلات السعودية بجدة والرياض، وتعتبر شيرين أول فنانة عربية ومصرية تقف على مسرح بالسعودية.

شيرين عبد الوهاب... قضايا جدلية

تناقلت عددا من المواقع الإلكترونية نبأ اعتزالها الفن دون وجود تأكيد أو نفي لهذه الأنباء من قبل الفنانة في 29 فبراير 2016. حيث مر ثلاثة أيام، وفي 3 مارس 2016، نشرت مجلة الجرس الإلكترونية تسجيلا صوتيا بصوتها تعلن الفنانة بواسطته تراجعها عن الاعتزال احتراما لجمهورها الذين طالبوها بالرجوع للساحة. توصف شيرين بأنها تلقائية وعفوية، إلا أن تعليقاتها قوبلت في أكثر من مناسبة بأحكام من الدولة المصرية خلال السنوات الأخيرة، فصدر حكم بحبسها 6 أشهر وتغريمها 6 آلاف جنيه بدعوى «إهانة الدولة المصرية وإذاعة أخبار كاذبة»،

لما ردت على طلب إحدى المعجبات بأن تغني «مشربتش من نيلها»، لتردي شيرين: «هيجيلك بلهارسيا، اشربي مياه إيفيان أحسن».

شرين عبد الوهاب
شرين عبد الوهاب