معهد ITI بجامعة القناة.. يستضيف شركة "VMware Egypt" في التدريب الصيفي

الاثنين 24 يوليو 2023 | 02:19 مساءً
التدريب الصيفي لطلاب جامعة قناة السويس
التدريب الصيفي لطلاب جامعة قناة السويس
كتب : محمد عبد العزيز

أشاد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس بالتعاون المُثمر بين معهد تكنولوجيا المعلومات فرع الجامعة وشركة VMware Egypt؛ لتنفيذ برنامج تدريبي مشترك ل 150 طالب من جامعة قناة السويس، حيث نظم الفرع ITI لقاء تعريفي عن شركة VMware Egypt وفرص العمل بها. 

وأكد الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن التدريب يضم طلاب من كليات الألسن ، الآداب والعلوم الإنسانية ، التربية ، التجارة شعبة اللغة الإنجليزي، وطلاب برنامج نظم المعلومات والأعمال BIS، وبرنامج الأسواق والمنشآت المالية FMI.

وبدأ اللقاء بترحيب الدكتورة ايمان عزب مدير الفرع بالتعاون البناء مع الشركة، ثم أعقبها عرض لتجارب نجاح من العاملين ب VMware Egypt شاركوا مع الطلاب مشوار الوصول إلى العمل بالشركة، ثم قدمت دكتورة نيفين القاضي Senior Program Manager MENA Region والمهندسه رانيا السيد رئيس قسم البنية التحتية شرح وافي لل Cyber Security بالمعهد عن المبادرة والمستهدف.

وأضاف الدكتور أسامة عمار المدير الإداري لفرع ITI بالجامعة أنه في نهاية اللقاء تم تقديم تدريب للطلاب في المهارات الاتية:

• Stress Management Time Management

• Communication Skills Email Writing

• CV Writing & LinkedIn Profiles & Career Advice

حضر اللقاء بالفرع من شركة VMware Egypt كلا من المهندسين آيه طارق ، إبراهيم المغربي ، يمنى شحاته ، علا أحمد ، مازن أنور، محمد الطيبي، حسن مدحت.

يُذكر أن شركة VMware ‏هي شركة تقوم بتوفير برمجيات الحوسبة السحابية ومحاكاة أنظمة التشغيل، تأسست في عام 1998م، ومقرها بالو ألتو كاليفورنيا الولايات المتحدة الأمريكية، وافتتحت لها مقر بالقاهرة من 12عام تقريبًا.

اقرأ أيضا