بعد صفعة الشحات للشيبي| 3 لاعبين آخرين تم إيقافهم بسبب حالات مشابهة

الاثنين 24 يوليو 2023 | 11:59 صباحاً
حسين الشحات
حسين الشحات
كتب : حازم محمد

سقط النادي الأهلي في فخ الهزيمة أمام نظيره بيراميدز بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الدوري المصري في اللقاء الذي جمع بينهما أمس على ملعب ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة. 

ونشبت مشاجرة باليد بين نجم الأهلي حسين الشحات، ولاعب بيراميدز المغربي محمد الشيبي بعد نهاية اللقاء، حيث قام الشحات بالتعدي بـ الصفع على وجه على لاعب بيراميدز بعد مشادة كلامية بينهما نقلتها عدسات الكاميرات. 

عقوبة حسن الشحات من النادي الأهلي 

ووقع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي غرامة مالية كبيرة على حسين الشحات بسبب ما فعله مع لاعب بيراميدز بعد نهاية اللقاء. 

عقوبة حسين الشحات من اتحاد الكرة المصري 

ومن المنتظر معاقبة حسين الشحات من جانب لجنة الانضباط باتحاد الكرة، والتي من الممكن أن تصل إلى وقف لثلاث مباريات في بطولة الدوري المصري. 

بيراميدز يقرر تقديم شكوى رسمية للجنة الانضباط 

وأكد الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أن إدارة النادي قررت تقديم شكوى رسمية للجنة الانضباط باتحاد الكرة، وكذلك لإدارة رابطة الأندية المحترفة ضد لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، بسبب تعديه المشين على الظهير الأيمن المغربي لفريق بيراميدز محمد الشيبي عقب مباراة الفريقين في الدوري الممتاز. 

أحداث شبيهة في الدوري المصري من هذا الموسم 

1- محمود علاء: 

حيث قام محمود علاء لاعب نادي الزمالك المُعار إلى فريق الاتحاد السكندري بالتعدي على مصور أثناء مغادرته للملعب بسبب الطرد.

2- محمد الشناوي:  

وتم إيقاف محمد الشناوى حارس مرمى النادي الأهلي ثلاث مباريات للطرد لضرب الخصم بدون كرة في مباراة سموحة.

3- محمد حسن:

كما تم إيقاف اللاعب محمد حسن هاشم من سيراميكا كليوباترا ثلاثة مباريات للطرد لضرب الخصم بدون كرة أيضًا.