عاجل | أم تقتل أولادها "ريم -بسمة - أمين" بسوهاج والسبب كارثي

الاحد 23 يوليو 2023 | 03:04 مساءً
المتهمة
المتهمة
كتب : عمرو البهي

شهدت إحدى قري محافظة سوهاج واقعة غريبة ومؤلمة، حيث قامت سيدة بقتل أولادها الثلاثة " بنتين وولد"، بسبب خلافات عائلة مع زوجها.

بداية الواقعة

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمحافظة سوهاج، أن هناك سيدة تقدمت بطلب خلع من زوجها بعد أن شعرت أنها لا تستطيع العيش معه، و بالفعل حصلت على حكم بالخلع، وبعد ذلك قام الزوج هو الآخر بتقديم طلب حضانة من أجل الحصول على أولاده الثلاثة، ولـ علاقة الأب القوية بالأولاد، خافت الأم من أن يحصل زوجها على الأولاد بعد حكم الخلع، فقامت بقتل الثلاث أولاد.

أطفالأطفال

فالأم أردت أن تنتقم من الزوج فقتلت أولادها، وخلال تصريحات المتهمة في القضية، أمام جهات التحقيق، قالت تصريحات غريبة منها :" خليهم يروحوا الجنة".

حبة غلة

واعترفت الأم أنها قامت بوضع حبة الغلة لـ الأطفال، وماتوا في الحال، بعد تناول الحبة، وأنها نفذت جريمتها وهي في كامل قواها العقلية.

حبسحبس

كما اعترف الأم المتهم في القضية، أنها كانت تحب أولادها، ولكن سيطرة الشيطان عليها كان سبب ارتكاب الجريمة، وأنها قتلت أولادها بسبب المشكلات التي كانت مع زوجها.

طريقة تنفيذ جريمة القتل

فقد قامت الأم المتهمة في القضية بـ ترتيب، خروجة لـ الأطفال، وقامت بوضع السم " حبة الغلة" في العصير، أثناء تناول الأكل، وماتوا الثلاثة في الشارع.

واتصلت الأم بـ الإسعاف، من أجل أن تظهر انها لم تفعل شيء، وأنها لم ترتكب جريمة، ولكن بعد التحريات، وتبين أن الأم هي المتهمة بالقتل. 

حبسحبس

فقد تلقى قسم شرطة ثان سوهاج إخطارا من مستشفى سوهاج الجامعي باستقبال قسم الطوارئ لثلاثة أطفال أشقاء مصابين بهبوط حاد في الدورة الدموية والاشتباه في تسممهم نتيجة وجبة غذائية ما نتج عنه وفاتهم.

وبحضور رجال الشرطة للمستشفى تبين أن الأطفال هم ريم حمدي (8 سنوات) وشقيقتها بسمة (7 سنوات) وشقيقهما أمين (6 سنوات)، وترافقهم والدتهم شريهان فتحي، وجميعهم مقيمون بدائرة مركز شرطة المنشأة جنوبي سوهاج.

اقرأ أيضا