حسين لبيب يرد على تصريحات مرتضى منصور بالمستندات

السبت 22 يوليو 2023 | 04:02 مساءً
حسين لبيب
حسين لبيب
كتب : محمد عبد العزيز عامر

نشر حسين لبيب رئيس اللجنة المُعينة لنادي الزمالك سابقًا منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ردًا على تصريحات مرتضى منصور رئيس النادي المعزول بحكم قضائي بشأن عدم وجود سيولة مالية عند تسلم الأمور من اللجنة المعينة.

وكان منصور قد صرح بوجود 69 ألف جنيه فقط، هي السيولة المالية التي كانت موجودة بحسابات نادي الزمالك المالية عند تسلمه النادي من اللجنة، ليرد لبيب بنشر مستند يكشف وجود مبلغ 14 مليون جنيه بأحد الحسابات التابعة للنادي في شهر نوفمبر من عام 2021.

وعنون حسين لبيب منشوره تحت عنوان، "الزمالك أولًا"، ثم أضاف، يبدو أن الصمت ترفعًا إلي حين، قد جعل البعض يستمرئ أن يطال الكذب والتضليل ما لا يتصوره بشر، ولا يمكن أن يدركة عاقل، وهو ما أثار حفيظة الجمهور المحترم وخلق حالة من فقدان الثقة والإحباط.

منشور حسين لبيبمنشور حسين لبيب

وأضاف رئيس اللجنة المعينة السابق، وهو أيضًا ما يدفعنا للرد علي ما أثير مؤخرًا عن الوضع المالي لنادي الزمالك حال تسليمه من اللجنة المعينة للمجلس الحالي، وما أثير حول وجود مبلغ 69 ألف جنيه فقط هي كل السيولة المتوفرة.

وواصل: "ويأتي هذا على عكس ما جاء رسميًا في محاضر التسليم والاستلام المُذيلة بتوقيعات أعضاء لجنة الاستلام وممهورة بالأختام أيضًا، والتي أفادت بوجود ما فاق 14 مليون جنيه مصري ما بين خزينة النادي وحسابات البنوك والتي لم يكن محجوزًا عليها في حينه، هذا بخلاف حساب العملات الأجنبية في هذه البنوك أيضًا، وهو ما جعلنا نعرضه الآن، لاستجلاء الحقيقة، مخاطبين بها جمهور نادينا الأوفياء".

واختتم: "جمهور الزمالك العظيم وكما عهدناكم جمهورًا راقيًا وواعيًا، فإن القوة الحقيقية تستمد من أهلها بإخلاصهم وليس من محاولات يائسة لتشوية الآخر حتي وإن كان كذبًا، هذا استهلال وللحديث بقية تفوق ما تقدم بكثير، عاش نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر".

وكانت محكمة النقض قد رفعت 4 طعون على أحكام بالغرامات صادرة بحق محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ومحمد عثمان المستشار القانوني للنادي وآخرين.

اقرأ أيضا