"ندمانة".. طليقة حسن شاكوش تكشف مفاجأة بعد طلاقها

السبت 22 يوليو 2023 | 04:08 مساءً
حسن شاكوش
حسن شاكوش
كتب : لينا غالي

حرصت ريم طارق طليقة حسن شاكوش، على الرد على أسئلة متابعيها، وذلك بعد طلاقها رسميا قبل عدة أيام، من خلال حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وردت ريم طارق على سؤال حول ندمها من تجربة زوجها الأخيرة، حيث أجابت طليقة حسن شاكوش، قائلة: "الأول كنت ندمانة وبعدين اتصالحت مع نفسي واتعلمت من الدرس".

ومن جانب أخر، رد مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش على طليقته ريم طارق التي صرحت في برنامج " 90 دقيقة" مع الاعلامية بسمة وهبي، عن أسرار وكواليس عرضت لأول مرة.

وظهر شاكوش منذ دقائق على حسابه الشخصي على مواقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك "،قائلاً: أنه لا يريد الحديث عن امراة كان زوجته في يوم من الأيام.

وأضاف: أنا رجل صعيدي من منطقة شعبية وصعب عليه أن يتحدث عن امرأة على السوشيال ميديا.

وعلق علي الفيديو قائلاً: يمكن من ساعة الحوار ما خلص ومن آخر فترة أنا كتبت فيها وقولت إني هسكت ومش هحكي أي تفاصيل عن إنسانة كانت في يوم من الايام عايشة معايا ومراتي احتراما للي كان بنا وإن أنا راجل اتربيت في بيتي بس عارفين ببقي بعد كل فترة بيحصل فيها كلام كتير او ضغط من كل اللي حواليا.

وأضاف: ببقي عايز اطلع واحكي تفاصيل كتيره ادافع بيها عن نفسي بس برجع واقول هرد بكلام والكلام هيجيب كلام ومش هنوصل لحلول بس كل اللي اقدر اقولوا ان مفيش عين تصدق غير اللي تشوفة ربنا يهدي الجميع ويعدينا منها علي خير واسف إن طولت عليكم.