محمد الجارحي: الأهلي فوق الجميع

الخميس 20 يوليو 2023 | 07:53 مساءً
النائب محمد الجارحي
النائب محمد الجارحي
كتب : محمد شداد

ما زالت صفقة انتقال إمام عاشور مع الأهلي تلقي بظلالها، حيث قام محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي بالتعليق صباح اليوم، عمن يتحدثون عن مبادئ الأهلي.

وعلى نفس السياق سار عضو مجلس إدارة النادي الأهلي محمد الجارحي، من خلال منشور على صفحته الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك.

قال الجارحي: "نشأت وتربيت على حب النادي الأهلي والانتماء له والحرص على تقاليده ومبادئه"

وأضاف الجارحي: "إن مبادئ النادي الأهلي ليست كما يظنها البعض دستورا مكتوبا، وإنما تاريخ من المواقف العظيمة لمن سبقونا في حب هذا الكيان الكبير".

وأردف قائلا: "يحكمنا مبدأ واضح الأهلي فوق الجميع، فوق مصلحة جميع أبنائه ومن ينتمون إليه".

وأوضح الجارحي أن جميع أفراد القلعة الحمراء تعلمت أن تفضل مصلحة الأهلي، على المصالح الشخصية ووجهات النظر، وأكد أنه إذا كان هناك أي خلاف داخل الأهلي، سيكون ذلك برقيا من أجل خدمة القلعة الحمراء.

وأكمل الجارحي قائلا: "تعلمنا احترام من سبقونا فلا ننسب إلى أنفسنا مجدا، وإنما المجد للأهلي ونحن أبناؤه نسعى لتحقيق النجاح الذي يكمل مسيرة بدأت منذ التأسيس في العام 1907".

وأشار الجارحي خلال حديثه، إلى عدم وجود مجلس إدارة يتجاوز في حق مجالس سابقه للنادي أو رموز للفريق الأهلاوي، على عكس الأندية الأخرى.

وأكد الجارحي، أن كل من ينتمي إلى الأهلي على درجة كافية من معرفة حقيقة، أن القرار يأتي من غرفة مجلس الإدارة يخدم مصلحة الأهلي في المقام الأول.

وأختتم حديثه بأن مبادئ الأهلي لم يقم بفرضها على أحد، فهي لا تخص سوى أبناء النادي فقط.