شيرين عبد الوهاب تستعد لحفلها بالسعودية في هذا الموعد

الاربعاء 19 يوليو 2023 | 02:18 مساءً
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
كتب : لينا غالي

تحيي الفنانة شيرين عبد الوهاب، حفلا جماهيري ضخم، ضمن فعاليات موسم الجميرز، ومن المفترض أن يقام يوم الجمعة الموافق 25 أغسطس، في المملكة العربية السعودية.

يشارك العديد من الفنانين في الوطن العربي والعالم في موسم الجيمرز المقام في بوليفارد الرياض، بالمملكة العربية السعودية، منهم: أحمد سعد، الشاب خالد، وميريام فارس، وغيرهم من النجوم.

وكان تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب محركات البحث، حيث أعلنت عن عودتها بكل قوة، حيث ظهرت برفقة الموزع الموسيقي نابلسي.

وتقوم شيرين بالتحضير لعمل فني جديد يجمعها مع النابلسي، ومن المقرر أن تطرح أربع أغانيها من ألبومها الجديد قريباً.

ونشر النابلسي الصورة عبر حسابه الرسمي علي "انستجرام " وعلق عليه قائلًا: "صورة لا تحتاج إلى تعليق بل مزيد من الحب"، وظهرت شيرين عبد الوهاب دون مكياج ومرتدية فستانًا من اللون الأبيض.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب تستعد لطرح أربع أغنيات بالتعاون مع شركة روتانا، وقالت شيرين في تصريحات لبرنامج ET بالعربي، على هامش الحفل الغنائي الذي أحيته في جدة مؤخرا: "ألبومي مع شركة روتاني في 4 أغاني منه نازلين، ويليهم 4 أغاني، يعني هيكون مقسم أربعة في أربعة، وفي حفلات كتيرة".

والجدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب كانت قد إنتهت من حفل غنائي على مسرح "بنش مارك" في جدة، ضمن سلسلة حفلات جولة المملكة 2023.

و كانت قد بدأت حفلها بأغنية "على بالي"، كما قدمت مجموعة كبيرة من أغانيها ومنها "يا ليالي، الوتر الحساس، كدابين، مش عايزة غيرك إنت"، إلى جانب أغنية "سيرة الحب" لأم كلثوم، تفاعل الجمهور معها ونالت الأغاني إعجاب عدد كبير من الجمهور خلال الحفلة، ومطالبين بظهورها مرة آخرى.