هاري كين يرفض عرض باريس سان جيرمان

الاثنين 17 يوليو 2023 | 11:31 مساءً
هاري كين
هاري كين
كتب : محمد شداد

ذكرت تقارير  إخبارية من صحيفة "تليجراف" البريطانية، إن هاري كين مهاجم فريق توتنهام الإنجليزي، لن ينتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

كما أكدت الصحيفة أن المهاجم الدولي الإنجليزي، سيقوم برفض أية عروض يتلقاها من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي. 

وفي سياق آخر، تلقى نادي توتنهام الأنجليزي،  عرضين من بايرن ميونخ الألماني من أجل ضم اللاعب، إلا أن النادي الأنجليزي قام برفضهما بسبب القيمة المالية التي عرضها البفاري، خاصة أن داني ليفي رئيس توتنهام، يرغب في الحصول على أكثر من 100 مليون جنيه استرليني، في حال التفريط في هاري كين لأي نادي، وكان في وقت سابق هناك مفاوضات من جانب مانشستر يونايتد الإنجليزي للتعاقد مع اللاعب، إلا أنه أنسحب من الصفقة لاحقًا.

وحسبما أكدت التليغراف، أن هاري كين من المتوقع أن ينتقل إلى فريق بايرن ميونخ الألماني؛ لأن اللاعب ما زال يحل باللعب في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، والحصول عليها. 

ويحاول توتنهام إقناع كين بتجديد تعاقده، حيث رصد نادي توتنهام راتبا أسبوعيًا قدره 400 ألف جنيه استرليني؛ وذلك من أجل إقناع كين بالبقاء في الموسم المقبل مع صفوف النادي اللندني. 

وفي نفس السياق ذكر بوستيكوجلو، المدير الفني لتوتنهام، أنه لم يحصل على أي تأكيدات بخصوص مستقبل مهاجم الفريق هاري كين مع النادي، وأوضح أن هاري كين ما زال جزءًا من الفريق، وأكد على أنه سيعود إلى التدريبات قريبًا.

اقرأ أيضا