نجم توتنهام الإنجليزي يرفض الانضمام إلى الدوري السعودي

الاثنين 17 يوليو 2023 | 02:35 مساءً
كتب : عمر أسامة

يرغب نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي في التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي لتدعيم صفوف الفريق قبل إنطلاق الموسم الجديد خلال فترة الانتقالات الصحفية 2023. 

وتلقى اللاعب سون هيونج مين نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي عرضًا للرحيل إلى الدوري السعودي، وتحديدًا من نادي الاتحاد قبل أيام قليلة، إلا أن الكوري الجنوبي فضل الاستمرار مع توتنهام وبدء فترة الإعداد قبل أيام خلال الميركاتو الصيفي . 

وتحدث سون في تصريحات عبر صحيفة "ديلي ميل" البريطانية مؤكدًا أنه كانت هناك فرصة للانضمام إلى السعودية في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأضاف: "أعرف أن المال مهم أيضًا ولكني أحلم بمواصلة اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز وأعشق لعب كرة القدم”.

وأوضح: "كثير من اللاعبين ينتقلون إلى الدوري السعودي في الفترة الحالية، يا له من شيء مثير للإعجاب، ولكن حلمي هو الاستمرار في الدوري الإنجليزي، وأنتظر الموسم الجديد".

ويتواجد فريق توتنهام حاليًا في أستراليا خلال الوقت الحالي لخوض جولة صيفية وأمامه أكثر من مباراة ودية ضد وست هام يونايتد، ليستر سيتي، ليون سيتي (سنغافورة)، شاختار دونستيك، برشلونة (كأس خوان جامبر).

ويذكر أن اللاعب سون صاحب 30 عامًا انضم إلى صفوف توتنهام في عام 2015 قادمًا من باير ليفركوزن الألماني مقابل 30 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى 2025. 

كما شارك اللاعب الكوري الجنوبي في 47 مباراة مع "السبيرز" بمختلف المسابقات في الموسم المنصرم، سجل خلالها 14 هدفًا وصنع 6 أهداف.

اقرأ أيضا