بعد مباراة القمة: أحمد موسى يوجه رسالة لعمرو أديب

الجمعة 14 يوليو 2023 | 06:38 مساءً
أحمد موسى
أحمد موسى
كتب : محمد شداد

قال الإعلامي أحمد موسى، خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي إيهاب الكومي ببرنامج "ملعب البلد"، المذاع على قناة صدى البلد:" إن الأهلي كان يستطيع الفوز بخمسة أهداف على الأقل في شوط المباراة الأول".

 في لقائه مع الزمالك، الذي انتهى برباعية للأهلي مقابل هدف للزمالك، ضمن المباريات المؤجلة من الجولة رقم 31 من عمر الدوري المصري الممتاز موسم (2022 / 2023).

أضاف موسى في مداخلة: "أن لاعبي النادي الأهلي قاموا بتقديم أداء رائع في المباراة، وأن مارسيل مولر هو إضافة قوية للنادي الأهلي".

وأكمل حديثه قائلًا:"كان لدي ثقة في أن الأهلي سيفوز بأكثر من ثلاثة أهداف، ومحمد شريف مهاجم كبير».

وتابع موسى:"نادي الزمالك بحاجة إلى عودة روح القلعة البيضاء للفريق من جديد، وذلك لن يتم إلا من خلال توفير الاستقرار للفريق".

وقام الإعلامي احمد موسى بتوجيه رسالة إلى زميله عمرو أديب (المعروف أنه مشجع لنادي الزمالك) قائلا:"صديقي العزيز وأخويا ولما كنا نتفرج مع بعض على ماتشات حظه إن 99% من المباريات الأهلي كان بيفوز فيها، أنا مش عارف حالة أديب النهاردة بعد الخسارة 4 مقابل هدف، مش عاوز أزعله وبقوله اللي جاي أفضل"

وعن أداء التحكيم المصري في مباراة القمة رقم 126، أشاد أحمد موسى بالأداء والاحترافية التي ظهر بها الطاقم، وأكد على أهمية الاعتماد والاستعانة بالحكام المصريين في إدارة المباريات الكبيرة.

وقال أحمد موسى عن وقوع مصر في مجموعة تضم بوركينا فاسو، في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026:"أن بوركينا فاسو سوف تكون منافس قوي لمنتخب مصر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، ويجب على الفراعنة بذل المزيد من الجهد لتخطي ذلك الفريق الصعب".

اقرأ أيضا