خاص| سامي الشيشيني: الأهلي في أفضل حالاته والزمالك يسعى لتصحيح المسار

الخميس 13 يوليو 2023 | 04:20 مساءً
سامي الشيشيني
سامي الشيشيني
كتب : تامر يسري

علق سامي الشيشيني، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، على مباراة القمة التي تجمع قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، مساء اليوم الخميس 13 يوليو، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة رقم 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي تقام في تمام الساعة 8:30 مساءً.

وتحدث سامي الشيشيني، في تصريحات خاصة لـ" بلدنا اليوم" قائلًا: "مباراة القمة دائمًا خارج التوقعات وليس لها مقاييس بحالة أي فريق ولا تتوقف على أداء أي فريق في الفترة الأخيرة التي تسبق لقاء الفريقين".

وأضاف مدرب الزمالك السابق: "الأهلي يسعى للفوز من أجل الاحتفال بالتتويج عقب حسم اللقب رسميًا، بينما يسعى الزمالك لتصحيح المسار وتحقيق الفوز لحفظ ماء الوجه لموسم صفري في محاولة منه للفوز من أجل إسعاد جماهيره لأن جماهير القطبين تعتبر مباريات القمة بمثابة بطولة خاصة".

وأكمل: "الأهلي يعيش أفضل فتراته خاصة بعد حصوله على بطولة دوري أبطال افريقيا وبطولة كأس مصر وبطولتين لكأس السوبر المصري وأخيرًا بطولة الدوري، ويستعد لخوض بطولة كأس السوبر الإفريقي، بينما الزمالك وجماهيره يعتبرون هذا الموسم للنسيان.

واختتم الشيشيني تصريحاته: "لإني زملكاوي، بالطبع أتمنى فوز الزمالك، ولكن من الصعب توقع من يستطيع تحقيق الفوز في المباراة، وهذه المباريات لها طابع خاص ولها تجهيزات خاصة من قبل الأجهزة الفنية واللاعبين".

ويستعد الأهلى لمواجهة الزمالك فى الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس 13 يوليو ،على ملعب ستاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الجولة رقم 31 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضا