أبرز الأحداث والفاعليات التي ستحدث اليوم الخميس 13 يوليو 2023.. فيديو

الخميس 13 يوليو 2023 | 11:33 صباحاً
يحدث اليوم
يحدث اليوم
كتب : حازم السيد

عرض برنامج "صباح الخير يامصر" تقريرًا تحت عنوان "يحدث اليوم" والذي استعرض فيه أبرز الأحداث والفاعليات التي ستحدث، اليوم الخميس 13 يوليو 2023.

أبرز الأحداث اليوم في مصر

- سينطلق اليوم مهرجان العلمين الجديدة 2023، والذي سيكون الحدث الترفيهي الأكبر في مصر والشرق الأوسط، وسيضم أقوى الفعاليات الرياضية والمسابقات والحفلات الغنائية والموسيقية الذي يقدمها أشهر نجوم مصر والوطن العربي، وتستمر فعاليات المهرجان حتى 26 أغسطس، ويُتوقع أن يستقبل مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربي.

- تبحث اليوم دول جوار السودان في القاهرة، حلول الأزمة السودانية، في محاولة لإنهاء الصراع بين الجيش وقوات الدعم السريع؛ من أجل حقن الماء للأشقاء السودانيين، فضلاً عن بحث تداعيات السودان وأثاره السلبية على دول جوار السودان.

- تنطلق اليوم تحضيرات الدورة الأولى لقراءات وكتب الأطفال في معرض الشيخ زايد للكتاب في الفترة من 13 يوليو وحتى 24 يوليو الجاري.

- اليوم آخر فرصة للتقديم على وظائف القطار الكهربائي الخفيف عن طريق التوجه لمقر الشركة لإدارة وتشيغل مترو القاهرة برمسيس، ويتم تقديم الطلبات في الفترة ما بين الساعة ال 9 صباحاً وحتى 2:30 ظهراً.

- تنظم اليوم محافظة القاهرة معرضاً للحرف اليدوية بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر تحت عنوان "معرض القاهرة للحرف اليدوية" وسيستمر حتى 15 يوليو 2023، في حديقة الحرية بجوار دار الأوبرا المصرية.

- سيتواجه اليوم الأهلي مع الزمالك الساعة 8:30 مساءً، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة ال31 من الدوري المصري.

اقرأ أيضا