خاص I مصدر يفجر مفاجأة مدوية بشأن "وعود" العطار للحكام

الاربعاء 12 يوليو 2023 | 04:40 مساءً
الاتحاد المصري لكرة القدم
الاتحاد المصري لكرة القدم
كتب : محمد عبد العزيز عامر

فجر مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم مفاجأة مدوية بعد انتهاء الوقفة الاحتجاجية الخاصة بالحكام والتي عُقدت في الواحدة ظهر اليوم بمقر اتحاد الكرة بالجبلاية.

وعقد وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة اجتماعًا مع الحكام الذين تواجدوا اليوم في وقفة احتجاجية بشأن عدم صرف المستحقات المالية المتأخرة للبحث عن حلول لحل الأزمة في أسرع وقت، ووعد المدير التنفيذي للاتحاد الحكام بصرف نسبة بين 70 : 80 % من قيمة المستحقات المالية المتأخرة لهم مع زيادة البدلات وذلك قبل يوم 25 الجاري.

لكن مصدر خاص داخل اتحاد الكرة، كشف مفاجأة مدوية بخصوص ما تم بين العطار والحكام، حيث أكد أن استحقاقية الشيك الذي سيتم إرساله من قبل شركة بريزنتيشن سبورت ستكون يوم 13 أغسطس وهو ما أخبرت به الشركة مسئولي اتحاد الكرة منذ بداية الشهر الحالي وليس يوم 25 يوليو كما وعد المدير التنفيذي لاتحاد الكرة الحكام.

واختتم المصدر تصريحاته الخاصة لـ بلدنا اليوم، مؤكدًا أن قيمة الشيك الذي سترسله الشركة للاتحاد سيكون بقيمة تبلغ 9 ملايين جنيه، وهي تُعادل ثلث المبلغ المستحق للحكام على اتحاد الكرة وقدره 27 مليون جنيه.

وكانت رابطة الحكام قد أكدت أن الأندية سددت كامل مستحقات الحكام مع بداية الموسم، دون معرفة سبب تعنت اتحاد الكرة ومسئوليه في مسألة صرف المستحقات المالية المتأخرة حتى الآن، وأين ذهبت تلك الأموال، حيث لم يتم صرف أي شيء للحكام طوال الموسم.

     

اقرأ أيضا