خاص I ضياء السيد: القمة دائمًا بلا توقعات وحظوظ الأهلي أفضل

الاربعاء 12 يوليو 2023 | 02:42 مساءً
ضياء السيد
ضياء السيد
كتب : تامر يسري

مواجهة قوية ونارية ستجمع بين الأهلي والزمالك ضمن إطار منافسات المباراة المؤجلة من الجولة رقم 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد القاهرة الدولي مساء الخميس.

وحسم الأهلي تتويجه بلقب البطولة للمرة رقم 43 تاريخيًا، بعد هزيمة بيراميدز أمام سيراميكا كليوباترا وتوقف رصيده عند النقطة رقم 67 قبل جولتين على النهاية بفارق 8 نقاط عن الأهلي المتصدر من 29 مباراة فقط.

وتواصلت بلدنا اليوم مع الكابتن ضياء السيد لاعب ومدرب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق للحديث عن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك وحظوظ الفريقين.

وإلى نص الحوار...

أكد كابتن ضياء السيد أن مباراة القمة دائمًا ما تكون خارج التوقعات، دائمًا مباراة صعبة على الفريقين مهما كانت وضعياتهما في جدول ترتيب بطولة الدوري.

وتابع: "كل فريق لديه هدف من المباراة القادمة، الزمالك وضعه أصعب، حيث يريد تحقيق الفوز "بطولة خاصة" بعد خسارة أغلب البطولات هذا الموسم، في المقابل الأهلي فاز باللقب، وبالتالي الضغوطات عليه أقل عكس الزمالك".

وأضاف: "النتيجة والأداء يتوقفان على مدى تفكير اللاعبين وتنفيذهم لتعليمات المدرب خلال الـ90 دقيقة، فبعيد عن كل الحسابات والتوقعات، هي مباراة قمة، بطولة خاصة، الفوز بها هام جدًا في تاريخ مواجهات الفريقين".

وشدد السيد على أن توقعه للمباراة أنها ستكون شيقة وجيم مفتوح ولقاء تكتيكي من الطراز الفريد، فيها كرة قدم جيدة، حيث لا توجد ضغوطات على أيا من الفريقين، بعد تتويج الأهلي باللقب رسميًا.

واستكمل مدرب منتخب مصر السابق، الجميع ينتظر رد فعل النادي الأهلي بعد تتويجه باللقب، كولر وأوسوريو مدربان كبيران، والأول حقق 5 بطولات حتى الآن،  وإن شاء الله تكون مباراة جيدة".

واختتم السيد فيما يخص إمام عاشور: "ليس لدي تعليق على أي شيء فيما يخص الصفقة طالما لم يتم إعلانها رسميًا من قبل النادي الأهلي.