بعد انتكاسته الصحية.. من هو إمان البحر درويش

الثلاثاء 11 يوليو 2023 | 03:03 مساءً
إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش
كتب : منيه محمد

إيمان البحر درويش مطرب وممثل مصري، ولد بحي كوم الدكة باﻹسكندرية عام 1955، وحصل على بكالوريوس هندسة من جامعة اﻹسكندرية.

 بدأ إيمان البحر درويش مشواره الغنائي بتكوين كورال غنائي أثناء دراسته بالكلية وذلك لتقديم أعمال جده الفنان الراحل (سيد درويش)، وقد حقق شهرة على مستوى طلاب الجامعة في مجال الغناء.

نشرت أمنية صور الجمهورة بصورة لوالدها أظهرت مرضه الشديد بعد أن فقد شعره والكثير من وزنه، وتغير ملامحه بالكاملوعلقت قائلةً: «سيشهد التاريخ إن ده بقى إيمان البحر درويش».

 ثم قررت النقابة بعدها بتولي علاج المطرب الكبير إيمان البحر درويش، كما ناشد البعض مجلس الوزراء بتولي علاجه علي نفقة الدولة.

نشر إيمان البحر درويش فيديوا حيث حرص علي طمأنة جمهوره ومحبيه على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك" ليكون أول الظهور له بعد أزمته الصحية الأخيرة، ثم ظهر إيمان في الفيديو ، ويحاول الغناء، ويظهر عليه التعب، ولم يستطع الحركة بشكل طبيعي.

عرضت أمنية إيمان البحر درويش صورة لولادها كتبت أمنية أبنة إيمان البحر درويش علي حسابها الإجتماعي "فيس بوك"عن مكان تواجد والدها، ومؤكدة تعرضه لانتكاسه صحية دخل على أثرها العناية المركزة، حيث طالبت من الجماهير بالدعاء له.

ويذكر أن الفنان إيمان البحر درويش، هو حفيد الموسيقار الراحل سيد درويش، وحقق شهرته من الأغاني جده بتوزيعات موسيقية جديدة، وكذلك من بعض أغانيه مثل "طير في السماء"، وتولى منصب نقيب الموسيقيين المصريين بين عامي 2017 و2019.