«بلدنا اليوم» تنفرد بتفاصيل عقد عصام عبد الفتاح مع الاتحاد الإماراتي

السبت 08 يوليو 2023 | 03:09 مساءً
الحكم عصام عبد الفتاح - صورة أرشيفية
الحكم عصام عبد الفتاح - صورة أرشيفية
كتب : حسن الشريف

علمت «بلدنا اليوم» من مصدر مطلع أن سبب إعفاء الحكم عصام عبد الفتاح من مهامه في لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي، ترجع إلى توليه رئاسة لجنة الحكام بالاتحاد الإماراتي.

وننفرد بنشر تفاصيل تولي الحكم الدولي المصري الأسبق عصام عبد الفتاح، مهمة المدير الفني للجنة الحكام بالاتحاد الإماراتى لكرة القدم.

تعاقد الحكم عصام عبد الفتاح مع الاتحاد الإماراتي

وأكد المصدر، أن الحكم عصام عبد الفتاح سيحصل على راتب قدره 50 ألف دولار، الإضافة لإمتيازات أخرى لم يُعلن عنها لحين الإعلان بشكل رسمي عن اتمام التعاقد بين الطرفين.

وقال المصدر، أن عبد الفتاح سوف يقوم بتعيين باقي أعضاء اللجنة الفنية لمعاونته في مهام منصبه الجديد كمدير فني للجنة الحكام الإماراتية.

الكاف ينهي عمل عصام عبدالفتاح 

جدير بالذكر أن المكتب التنفيذي في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، أعلن أمس الجمعة، عن قرار استبعاد عصام عبد الفتاح من لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي، خلال الفترة المقبلة.

الاتحاد الإفريقي يُعين بديلًا لـ«عصام عبد الفتاح»

وعين الاتحاد الإفريقي، الحكم الجزائري جمال حيمودي كبديل للحكم عصام عبدالفتاح مع استمرار الحكم المغربي يحيي حدقة، فيما تم تصعيد الجنوب إفريقي فيكتور جوميز للعمل كنائب لرئيس لجنة الحكام في الاتحاد الإفريقي، واستمر البنيني الآن أودجو على رأس لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم.