حياة كريمة توزع 7 أطنان لحوم مجمدة على الأسر الأكثر احتياجًا بسوهاج

الخميس 06 يوليو 2023 | 07:49 مساءً
جانب من التوزيع
جانب من التوزيع
كتب : شروق عبدالله

أكد العقيد محمد كمال، مدير مؤسسة حياة كريمة بسوهاج، أنه تم توزيع 7 أطنان من اللحوم المجمدة «صك الخير» على 7 ألاف أسرة من الاكثر احتياجا في قرى ومدن المحافظة، بداية من طما شمالا وحتى دار السلام جنوبا، في إطار جهود المؤسسة لتحسين معيشة الأسر الاكثر احتياجا والأولى بالرعاية من أجل تحسين ظروفهم الاقتصادية والمعيشية.

وأشار كمال، إلى أن مؤسسة حياة كريمة لا تبخل على المواطنين في مد يد العون ومساعدتهم والتواجد في أي وقت ومكان، والسعي الدائم لحل مشاكلهم والوصول بها لبر الأمان، تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأضاف كمال، أن المؤسسة قامت بتوزيع الاف الكراتين في شهر رمضان الماضي على الأسر الفقيرة والأولى بالرعاية في جميع مراكز المحافظة، مما ادخل الفرحة والسعادة على المواطنين، واشاد الجميع بالدور الهام الذي تقوم به المؤسسة على ارض الواقع.

وتقدم الدكتور هشام الحداد، منسق حياة كريمة بسوهاج، بالشكر لمتطوعي حياة كريمة في كافة أرجاء المحافظة، وعلى الاخص متطوعو مركز طهطا وجهينة على ما بذلوه من جهد كبير في التواجد على أرض الواقع بالأحداث التي وقعت في الآونة الاخيرة، ومنها حريق منطقة الشريفة بمركز جهينة شمال غرب سوهاج، والذى الحق الضرر بـ 41 منزل جاري إعادة تأهيلها.

من جانبه قال الدكتور أحمد صابر، مسؤول الملف الطبي لمؤسسة حياة كريمة بسوهاج، ومنسق مركز جهينة، أن فريق عمل مؤسسة حياة كريمة أدخل الفرحة على 7 ألاف أسرة في عيد الاضحى المبارك نتيجة توزيع «صك الخير»، وتم توزيع 7 ألاف كيس من اللحوم على تلك الاسر الفقيرة التي تحتاج لمد يد العون والمساندة.

وأضاف صابر، أن عملية توزيع «صك الخير» تمت عن طريق فريق المتطوعين بالمؤسسة وتحت إشراف العقيد محمد كمال، والدكتور هشام الحداد، حتى وصلت للأسر الاكثر احتياجا والأولى بالرعاية في كافة قرى ومدن محافظة سوهاج.

ووجه صابر، الشكر لفريق عملة لما يبذلونه من جهد كبير، ومنهم أيمن الجرادي ومحمد موسي وعادل الجرادي، وهند بدران وصفاء عزالدين، ومها إمام، ومحمد رفعت وصفية حسن، ومحمود حمدالله، وايمان سمير، ولمياء جمال، واحمد خالد، وغيرهم.

وقال أيمن الجرادي، أحد أبرز متطوعي مؤسسة حياة كريمة بسوهاج، أن الانشطة التي تقوم بها المؤسسة أدخلت الفرحة على قلوب المواطنين، ورسمت البهجة على وجوههم، و قد وجه كثير منهم الشكر لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، والعقيد محمد كمال، وكافة رجال مؤسسة حياة كريمة بسوهاج على ما يقومون به من جهد من أجل الوصول للفقراء والمحتاجين ومساعدتهم.

اقرأ أيضا