خاص| هشام عبدالعزيز: تصريحات مدحت الزاهد مراهقة سياسية.. وتشبيه المرشح بالكومبارس يعتبر سفه سياسي

الثلاثاء 04 يوليو 2023 | 04:45 مساءً
هشام عبد العزيز - رئيس حزب الإصلاح والنهضة
هشام عبد العزيز - رئيس حزب الإصلاح والنهضة
كتب : وفاء الهواري

قال هشام عبد العزيز رئيس حزب الإصلاح والنهضة إن الحزب يرفض تصريحات مدحت الزاهد، واللهجة الاستعلائية التي تحدث بها، تنافي أبسط حقوق الديمقراطية.

وأكد رئيس حزب الإصلاح والنهضة في تصريحات لبلدنا اليوم أن من حقه يؤيد مرشح، ولكن ليس من حقه أن يقول للناس من يترشح ومن لا يترشح،مؤكدا أن الرئيس له مريدين، ولكن اللهجة التي تحدث بها ترجعنا مرة ثانيه إلي الأطراف السياسية التي لم تصل إلي النضج السياسي بعد، مشيرا أنه جالس في برج عالي ويضع شروط .

وأوضح "هشام عبد العزيز " هناك حوار وطني طرحت فيها كل القضايا، ومسموح لأي شخص الترشح ودعمه وليس من المنطق أن يفرض على الشعب بأختيار مرشح ، والشعب له الاحقية في اختيار المرشح ومن خلال برنامجه الانتخابي ومايره مناسبا، وبكل حرية وهو مناخ مفتوح.

وأستطرد: أن تصريحاته ليست مناسبة في هذه المرحلة، التي بها حوار وطني وبها توافق.

ووصف رئيس حزب الإصلاح والنهضة بأن اللهجة التي تحدث بها مدحت الزاهد تدل على مراهقة سياسية، وهذا ليس تصرف رجال الدولة، موضحا هذه قواعد والمجال مفتوح للنزول للترشح .

وأضاف أن تشبيه المرشح بالكومبارس يعتبر سفه سياسي، ولايمنع أي أحد أن يصف الزعيم بأن له تاريخ، كما حدث في بريطانية مع تشرشل وفي فرنسا، وهذا يؤكد أنه لايفهم في السياسة ولا في التاريخ .

وأشار هشام عبد العزيز إلي أن كل مايقوله كذب وافتراء على الجلسات الحوار الوطني وهو لم يشارك ولم يقدم أي شئ في الحوار الوطني .

هشام عبد العزيز
هشام عبد العزيز - رئيس حزب الإصلاح والنهضة

اقرأ أيضا