إيرادات أفلام عيد الأضحى.. كريم عبد العزيز في الصدارة وأمير كرارة يلاحقه

الاثنين 03 يوليو 2023 | 10:49 صباحاً
افلام عيد الأضحى
افلام عيد الأضحى
كتب : لينا غالي

شهدت السينمات المصرية حالة من الانتعاش بسبب قوة الأفلام المعروضة خلال دور العرض، تزامنا مع الاحتفالات بـ عيد الأضحى 2023.

وبلغ إجمالي إيرادات الأفلام في شباك التذاكر بالسينما أمس الأحد الموافق 2 يوليو، حوالي 16،050،564 جنيهًا.

فيلم بيت الروبي

استطاع فيلم بيت الروبي، بطولة الفنان كريم عبد العزيز، والفنان كريم محمود عبد العزيز، تحقيق إيرادات عالية في شباك التذاكر، حقق أكثر من 8 مليون جنيه في شباك التذاكر، أمس الأحد.

ليحتل بذلك المركز الأول في قائمة الإيرادات اليومية منذ بداية عرضه في دور العرض السينمائي.

ضم فيلم بيت الروبي عددا من الفنانين أبرزهم: الفنان كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، نور اللبنانية، وضيوف شرف، من بينهم منى الشاذلي، محمد عبد الرحمن توتا، والعمل من إخراج بيتر ميمي.

فيلم البعبع

جاء وفي المركز الثاني فيلم "البعبع" حيث بلغت ايرادته امس أكثر من 3 مليون جنيه.

فيلم البعبع يضم العديد من الفنانين، أبرزهم أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن، محمد أنور، ورحاب الجمل ومحمد عبد العظيم وغيرهم من الفنانين.

فيلم تاج

بينما احتل فيلم "تاج" المركز الثالث بإيرادات وصلت ل 3 مليون جنيه، أمس الأحد في شباك التذاكر، تدور أحداث فيلم تاج، في إطار كوميدي.

يشارك في بطولته كل من: الفنان تامر حسني، الفنانة دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، ساندي، وغيرهم، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي، والعمل من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

فيلم "مستر إكس"

وجاء فيلم "مستر إكس" في المركز الرابع وحيث حقق أمس أكثر من مليون جنيه في شباك التذاكر، تدور أحداث فيلم "مستر إكس" في إطار كوميدي رومانسي، وتقوم قصة حب بين رئيس عصابة الذي يجسدها الفنان أحمد فهمي وبين محامية وتجسدها الفنانة هنا الزاهد.

أبطال فيلم "مستر إكس"

يشارك في فيلم "مستر إكس" عدد كبير من الفنانين بجانب الفنان أحمد فهمي ومنهم: هنا الزاهد، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، مصطفي خاطر، عمرو يوسف، أكرم حسني وغيرهم الكثير، والفيلم من إخراج أحمد عبدالوهاب.