بدون هزيمة محلية.. كولر يخوض مباراته رقم 50 مع الأهلي أمام البنك

الجمعة 30 يونية 2023 | 12:17 صباحاً
مارسيل كولر
مارسيل كولر
كتب : محمد عبد العزيز عامر

وصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمباراته رقم 50 أمام البنك الأهلي في مباراة الجولة رقم 32 من بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد القاهرة الدولي.

ونجح المارد الأحمر في الفوز بثلاثية نظيفة هي الرابعة عشر هذا الموسم بأهداف علي معلول وأحمد عبد القادر ومحمود عبد المنعم كهربا، ليستعيد صدارة جدول الترتيب بفارق نقطة واحدة عن بيراميدز الوصيف الحالي، ويتبقى له 3 مباريات من أجل التتويج رسميًا باللقب الغائب منذ موسمين.

وبدأت الثلاثيات السويسرية، أمام الاتحاد المنستيري ثم نظيره السكندري يليه بيراميدز وسموحة والزمالك، ويليهم أوكلاند سيتي وأسوان والقطن الكاميروني والهلال السوداني وغزل المحلة وفاركو والترجي التونسي وحرس الحدود، وأخيرًا البنك الأهلي.

وخاض كولر 50 مباراة في مختلف البطولات والمنافسات المحلية والقارية والعالمية منذ توليه مسئولية القيادة الفنية للفريق مطلع الموسم الحالي، نجح خلالها في التتويج بأربع بطولات هي كأس السوبر المصري 2021 / 2022 على حساب الزمالك وكأس مصر 2021 / 2022 على حساب بيراميدز، وكأس السوبر المصري 2022 / 2023 على حساب بيراميدز، وأخيرًا دوري أبطال إفريقيا 2023 على حساب الوداد المغربي.

وحقق كولر 37 فوزًا، و9 تعادلات، و4 هزائم، سجل لاعبوه 95 هدفًا، ودخل مرماهم 28 هدف، ولم يتلقى أي هزيمة على المستوى المحلي، فيما خسر مرتين في بطولة كأس العالم للأندية ومثلهما في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا