موعد مباراة الأهلي ومنتخب السويس في كأس مصر والقنوات الناقلة

الاحد 25 يونية 2023 | 12:04 مساءً
الأهلي
الأهلي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض أولى منافسات النسخة رقم 91 من بطولة كأس مصر أمام نظيره منتخب السويس ضمن إطار مباريات الدور التمهيدي مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي.

وكان الأهلي حامل اللقب على حساب بيراميدز والبطل التاريخي للبطولة برصيد 38 مرة قد أوقعته القرعة في مواجهة منتخب السويس في مباراة دور الـ32، على أن يلتقي الفائز منهما مع الفائز من مواجهة المصري البورسعيدي وحرس الحدود في مباراة الدور ثمن النهائي.

ويتصدر المارد الأحمر جدول ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز برصيد 65 نقطة من 25 مباراة بفارق نقطة واحدة عن بيراميدز صاحب المركز الثاني حاليًا ولكن من 30 مباراة، وذلك قبل 4 جولات على النهاية، فيما يتبقى للأهلي خمس مباريات مؤجلة.

موعد مباراة الأهلي ومنتخب السويس في كأس مصر والقنوات الناقلة 

وتنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي ومنتخب السويس ضمن إطار منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء الأحد بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي تحت قيادة تحكيمية للحكم هشام الفلال ويعاونه محمد مجدي سليمان ووليد حميد، ويتولى محمود أبو السعود مسئولية ومهام الحكم الرابع.

وتُنقل المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس المصرية الناقل الرسمي والحصري والوحيد لمباريات البطولة، وذلك من خلال قناة On Time Sports 1 HD.

اقرأ أيضا