السيناريست ناصر عبد الرحمن يكشف عن رأيه في مؤلفات عبد الرحيم كمال

الجمعة 23 يونية 2023 | 11:47 مساءً
ناصر عبد الرحمن
ناصر عبد الرحمن
كتب : لينا غالي

تحدث السيناريست ناصر عبد الرحمن خلال لقائه في برنامج بالخط العريض الذي تقدمه الاعلامية ايمان ابو طالب علي شاشة تليفزيون الحياة عن العلاقة التي تجمعه بالكاتب و السينارست عبدالرحيم كمال قائلا بأنه خال اولاده و العلاقه بينهما قائمه علي الود و الاحترام و ان لكل منهما مشروعه الفني الخاص مؤكدا علي انه من جمهور عبد الرحيم كمال و انه يقرأ رواياته و يستمتع بها ، و أن مسلسلي الخواجة عبد القادر و الرحايا من احب اعمال "كمال " الي قلبه

وكشف ناصر عبد الرحمن خلال اللقاء العديد من الأسرار والكواليس الخاصة بأهم الأعمال الفنية التي قدمها خلال مسيرته الفنية، أبرز تلك الأعمال هم:“هي فوضى، حين ميسرة، كف القمر”.

وأوضح ناصر عبد الرحمن خلال اللقاء بأن مسلسل “جبل الحلال” كان في الأصل مشروع فيلم، ولكن الفنان الراحل محمود عبد العزيز هو من أصر على تحويله إلى مسلسل.

كما رد على تصريحات الناقد طارق الشناوي، التي نصح فيها الفنانة ياسمين عبد العزيز بالانفصال فنيًا عن زوجها الفنان أحمد العوضي.

ويحدث أيضًا عن مشاركة الشيخ ياسين التهامي في مسلسل “ستهم”، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، وكان من بطولة النجمة روجينا وإخراج رؤوف عبد العزيز.

والجدير بالذكر أن برنامج “بالخط العريض” يعرض يوم الجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً على شبكة تلفزيون الحياة.