تفاصيل .. أحمد حلمي يروج لأغنيته الجديدة

الجمعة 23 يونية 2023 | 10:17 صباحاً
الفنان أحمد حلمي
الفنان أحمد حلمي
كتب : نهى أحمد

كشف الفنان أحمد حلمي عن تحضيره لأغنية جديدة بعنوان "أوووه"، وتأتي هذه الأغنية بعد النجاح الكبير الذي حققه بأغنية بص الحركة دي، التي طرحت عام 2022 من فيلم واحد تاني.

وقام أحمد حلمي بالترويج عن أغنيته الجديدة من مسرحية ميمو، التي تحمل اسم أوووه، وذلك من خلال نشره بوستر الأغنية عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، معلقا عليها: "أغنية أوووه من مسرحية ميمو قريبا".

الفنان أحمد حلمي

ويشار إلى أن الفنان أحمد حلمي تمكن من تحقيق نجاحًا كبيرًا في المملكة العربية السعودية بـ مسرحية ميمو؛ حيث عرضت لأول مرة في الرياض منذ عدة أشهر، وتفاعل معها الكثير من جمهور الرياض، وطلب المستشار تركي آل الشيخ من أحمد حلمي وصناع المسرحية إعادة عرضها مرة أخرى في جدة، على مسرح بنش مارك.

والجدير بالذكر أن الفنان أحمد حلمي اختتم عرض مسرحية ميمو مؤخرًا في مدينة أبها، التي عرضت على مدار 3 أيام في بالمملكة العربية السعودية، والتي رفعت خلالها شعار كامل العدد، لتستكمل النجاح الذي سبق أن حققته في الرياض وجدة.

الفنان أحمد حلمي

أحداث مسرحية ميمو 

تدور أحداث المسرحية حول شخصية (مسعود) المهمش من أسرته والمجتمع حينما يقرر النجاح وإثبات نفسه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، لكن ما يحدث مختلف تمامًا عن توقعاته وخطته التي رسمها لنفسه.

أبطال مسرحية ميمو

يشارك في بطولة مسرحية ميمو إلي جانب الفنان أحمد حلمي عدد من نجوم الفن أبرزهم الفنانة هنا الزاهد،  أحمد رزق،  هنا شيحة،  حمدي الميرغني،  نور إيهاب وغيرهم من الفنانين والعمل من تأليف ضياء محمد ومن ﺇﺧﺮاﺝ هشام عطوة.