مصدر يكشف حقيقة رحيل الشناوي.. ومن سيكون البديل؟

الخميس 22 يونية 2023 | 01:08 مساءً
النادي الأهلي
النادي الأهلي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، أخر تطورات الأوضاع فيما يخص الفريق الأول لكرة القدم، وأبرزها رحيل حمدي فتحي لنادي الوكرة القطري، واقتراب حسين الشحات من التجديد، وحقيقة رحيل محمد الشناوي حارس مرمى وقائد الفريق.

وعلمت بلدنا اليوم من المصدر، أن محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة، اقترب من إنهاء مسألة تجديد عقد حسين الشحات بعد الموافقة على طلبات اللاعب بالتواجد ضمن لاعبي الفئة الأولى، وحصوله على مبلغ 15 مليون جنيه سنويًا، مع إلغاء بند نسبة المشاركة وعدم احتساب الإعلانات ضمن قيمة العقد.

كما نجح النادي في الحصول على أقصى استفادة من صفقة بيع حمدي فتحي لاعب الفريق لنادي الوكرة القطري، حيث سيحصل النادي على مبلغ مالى قدره 3 ملايين و500 ألف دولار مع تحمله نسب نادي إنبي ودمنهور، فيما سيحصل اللاعب على راتب سنوي قدره 1.5 مليون دولار.

أما فيما يخص محمد الشناوي، فكشف المصدر عن موافقة محمود الخطيب رئيس النادي على رحيل قائد الفريق، بعدما تلقى اللاعب عرضًا مغريًا من أحد الأندية السعودية براتب سنوي كبير يقترب من 100 مليون جنيه سنويًا، كما سيحصل الأهلي على قيمة مالية كبيرة من صفقة اللاعب تقترب من 150 مليون جنيه.

وفيما يخص مركز حراسة المرمى في النادي الأهلي بعد رحيل الشناوي في حالة الوصول لاتفاق مع النادي السعودي، قال المصدر أن إدارة النادي تبحث حاليًا تدعيم المركز بحارس مرمى قوي لديه خبرات اللعب في الدوري الممتاز وسنه صغير، بجانب مصطفى شوبير والذي ظهر بشكل قوي في دوري أبطال إفريقيا، مع تصعيد مصطفى مخلوف ليكون الحارس الثالث، وذلك مع رحيل علي لطفي لخوض تجربة في نادي زد الصاعد حديثًا للدوري، وخوض حمزة علاء حارس مرمى منتخب الشباب تجربة مع نادي فيوتشر في الموسم الجديد.

اقرأ أيضا