أبرز المعلومات عن نويل روبنسون.. وسبب زيارته لمصر

الاربعاء 21 يونية 2023 | 12:16 مساءً
نويل روبنسون
نويل روبنسون
كتب : لينا غالي

شهدت فيديوهات نجم التيك نويل روبنسون، تفاعل كبيرة من المتابعين، بعد اختياره مصر لقضاء العطلة الصيفية فيها وتصويرها في شوارع ومحافظات مصر.

ونعرض في هذا التقرير نعرض أبرز المعلومات عن نويل روبنسون.

- اسمه الحقيقي هو Noel Robinson، يبلغ من العمر 26 عامًا، حيث اختار مصر لتكون وجهة له من أجل قضاء عطلته على أراضيها.

- ويُقدر عدد المتابعين له عبر حسابه الرسمي على تطبيق تيك توك بـ30 مليون متابع، بينما يصل عدد المتابعين له على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام" نحو 3.8 مليون متابع.

- ويشتهر نويل روبنسون بما يؤديه من حركات راقصة، منذ دخوله إلى المجال الجوي المصري، حيث نشر فيديو له خلال رقصه على إحدى الأغاني المصرية الشعبية.

- وتجاوزت مشاهدات البلوجر الألماني الشهير نويل روبنسون الملايين خلال ساعات قليلة من تواجده في مصر، حيث نشر العديد من الفيديوهات الترويجية في شوارع القاهرة، والتي نالت إعجاب المتابعين حول العالم.

نويل روبنسوننويل روبنسون

واختار روبنسون مصر كوجهة سياحية مميزة لزيارتها وقضاء الإجازات فيها وزيارة أماكنها السياحية. كما نشر مقاطع قصيرة من تجاربه المختلفة للطعام المصري، والرقص المصري في الشارع، ومشاركة الأطفال والباعة والمارة، والمواقف المضحكة التي اشتهر بها، على أنغام الأغاني المصرية.

نويل روبنسوننويل روبنسوننويل روبنسوننويل روبنسون

ومن أبرز الفيديوهات التي تجاوزت نصف مليون مشاهدة في غضون ساعات، تلك التي صورها في أحد الأحياء الشعبية بالقاهرة، بزعم أنه انتزع بضاعة من بائع متجول والذي تفاجأ بالمداعبة والرقص.