وسط الجمهور.. محمد رمضان يواصل تصوير فيلمه "ع الزيرو"

الثلاثاء 20 يونية 2023 | 12:04 مساءً
محمد رمضان
محمد رمضان
كتب : لينا غالي

يواصل الفنان محمد رمضان، تصوير فيلمه "ع الزيرو"، في منطقة بولاق أبو العلا، وخاصة بعد تأجيل موعد طرحه إلى شهر يوليو القادم.

ونشر محمد رمضان فيديو له في منطقة بولاق أبو العلا، وسط زحام كبير من الجمهور، كانوا حريصين على إلتقاط الصور معه.

وعلق محمد رمضان على الفيديو قائلًا: "إمبارح الساعة ٣ بعد منتصف الليل من تصوير فيلم ع الزيرو، شكرًا أهالي منطقة بولاق أبو العلا والسبتية الكرام على حسن تعاونكم.. بأمر الله ميعادنا شهر يوليو في السينما.. ثقة في الله نجاح".

محمد رمضانمحمد رمضان

وأعلنت الشركة المنتجة لفيلم "ع الزيرو"، للفنان محمد رمضان، تأجيل طرحه، بعد أن كان من المقرر أن يدخل منافسة عيد الأضحى السينمائي.

وجاء البيان كالتالي: نظرًا لعدم الانتهاء من تصوير فيلم (ع الزيرو) ومن ثم أعمال ما بعد التصوير من مونتاچ، وموسيقى تصويرية، ومكساچ، وحرصًا من الشركة على خروج الفيلم بالشكل اللائق احترامًا لتاريخها، ولنجوم الفيلم، ورغبة في توحيد عرض الفيلم في كل دور العرض داخل وخارج مصر في نفس التوقيت مع الدعاية المناسبة؛ فإن الشركة قررت عرض الفيلم في توقيت لاحق، سوف يتم الإعلان عنه فيما بعد إن شاء الله.

«تبدأ أحداث فيلم «ع الزيرو» من خلال شخصية «حمزة دراجون» لاعب الـ «دى جي» والدرامز الذى لديه موهبة كبيرة فى هذا المجال ويسعى للشهرة والنجومية، ولكن على صعيد الحياة الأسرية فـ «حمزة» زوجته متوفاه ولديه طفل صغير مُصاب بمرض نادر ويُجسد دوره الطفل «منذر مهران» ويحتاج لعملية زرع نخاع شوكى وهذه العملية باهظة الثمن ولا يستطيع «حمزة» تحملها، وضمن أحداث وتفاصيل غير مكشوفة كليا يتم نقل ابن محمد رمضان للمستشفى ويبلغونه الأطباء بأنه بحاجة لزراعة نخاع شوكى وهناك يُقابل نيللى كريم التى تُجسد دور ممرضة داخل أحداث الفيلم وتبدأ بينهما قصة حب مع بداية تقديم المساعدات والوقوف إلى جانب حمزة ونجله المريض».

بمنتصف الطريق ووسط غيوم محيطة بـ«حمزة» من جميع النواحي يُعانى من دفع ثمن إيجار المنزل الذى يُقيم فيه هو وطفله حتى يتأخر فى السداد لشهور ليتخذ صاحب العقار الذى يسكن فيه محمد رمضان بمنطقة بولاق الدكرور بطرده من المنزل، ليذهب بعدها هو ونجله لإحدى الفنادق الصغيرة بمنطقة وسط البلد أو بالأحرى «بنسيون» ليُقابل صاحبة البنسيون والتى تقبل بسكن محمد رمضان ونجله وهى جومانا مراد والتى لها قصة أيضا داخل الخط الدرامي بالفيلم حيث أن هذا البنسيون كان بالأساس منزلها وكانت ممثلة وتسعى للشهرة والنجومية ولكنها فشلت فإبتعدت عن الأضواء حتى استقر بها الحال بتحويل منزلها لبنسيون تستطيع من خلاله الإنفاق على نفسها وتلبية إحتياجاتها».

أبطال فيلم ع الزيرو

يضم فيلم ع الزيرو عددا كبيرا من النجوم أبرزهم، محمد رمضان، جومانا مراد، نيللي كريم، الطفل منذر مهران، وعددًا آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.