عبير الشرقاوي توضح حقيقة تحريمها للفن

الاحد 18 يونية 2023 | 03:50 مساءً
عبير الشرقاوي
عبير الشرقاوي
كتب : ندى عبدالشافي

كشفت الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوى عن بعض التصريحات التى تم تداولها على لسانها بشأن تحريمها للفن، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك ".

ونفت الشرقاوي هذه التصريحات التي تم تداولها، موضحة أن الفن رسالة سامية ومؤثرة في الشعوب، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي.

وقالت عبير الشرقاوى: “منتشر بعض الكلام على لساني بأني بقول إن الفن حرام والأعمال اللى بنشوفها حرام بنسبة 95% وإن أبويا غضب عليّ بعد ما لبست الحجاب، أولًا أنا لا أحرم الفن فى المطلق".  

وأكملت الشرقاوى : “الفن رسالة سامية ومؤثرة فى الشعوب، ربما أكون قد انتقدت بعض الأعمال لما فيها من إساءة أو ترويج لمعصية، ولكن من الصعب أن أطلق كلمات مثل 95% حرام، دى مش ألفاظى وأنا لست بـ مفتية علشان أقول كده، أخيرًا والأهم، بابا الله يرحمه عمره ما غضب عليّ بسبب الحجاب”.  

ويذكر أن الفنانة عبير الشرقاوي هي ابنة المخرج الراحل جلال الشرقاوي، وشاركت في بطولة العديد من الأعمال خلال مسيرتها الفنية، وذلك قيل ابتعادها عن عالم الفن.

والجدير بالذكر أن الأعمال التي شاركت فيها  عبير الشرقاوي من خلال مسلسل "عمر بن عبدالعزيز" و"هارون الرشيد"و فيلم "حلق حوش"وغيرهم من الأعمال الفنية التي قدمتها.