أحمد طارق يكشف تفاصيل شخصيته في الجزء الثالث من «ليه لأ»

الاحد 18 يونية 2023 | 02:51 مساءً
الفنانة نيللي كريم
الفنانة نيللي كريم
كتب : منيه محمد

أعلن الفنان أحمد طارق، عن تفاصيل شخصيته في مسلسل ليه لأ 3، والتي تقوم ببطولة الفنانة نيللي كريم، ولذلك تم عرضه بأيام قليلة، على منصة شاهد VIP. 

وقال أحمد طارق: إنه يقدم شخصية كريم هو رجل مطلق ذو أربعين عاماً يعيش حياة عادية وبسيطة، و لكنه يمر بظروف اجتماعية وصعبة ، وعليه أن يأخد قرارات مصيرية، وإن يكون أقل أنانية، ويعمل علي إسعاد الأخرين.

وأضاف : شخصية نيللي كريم في المسلسل بسيطة، وكل العمل بتاعت نيللي بتبقي شخصيتها صعبة ولما وقفت قدام نيللي كريم كنت مخطوف جداً و حاسس إني مش عارف أعمل إيه.

أوجه أحمد طارق التشابه بينه وبين شخصية كريم في المسلسل، قائلاً : إن هناك تشابه بيني وبينه فأنا كمان مطلق ومرتبط بوالدي نفس الإرتباط.

واختتم حديثه قائلًا: مسلسل لية لأ بيتحدث عن المشكلات الإجتماعية التي توجد في حياتنا بشكل مباشر ولكننا لم نتحدث عنها بشكل مباشر، بل بيتناولها بشكل واسع وممتد ولأول مرة أفعل هذا وساعدني أطلع حاجات جديدة جوايا لأول مرة الناس تشوفها. 

جدير بالذكر أن ينتظر الجمهور بحماس عرض الجزء الثالث من مسلسل ليه لأ 3، خلال الأيام المقبلة، عبر منصة شاهد VIP، ويشارك في  العديد من الفنانين منهم الفنانة نيللي كريم، وأحمد طارق، صلاح عبد الله، نادين، معتز هشام، عايدة رياض، وغيرهم من الفنانين.