أحمد عيد عبد الملك يعلن الرحيل عن نادي النجوم

الخميس 15 يونية 2023 | 03:00 مساءً
أحمد عيد عبد الملك
أحمد عيد عبد الملك
كتب : محمد عبد العزيز عامر

أعلن أحمد عيد عبد الملك المدير الفني لنادي النجوم رحيله عن صفوف الفريق بعد موسم جيد أنهاه الفريق متأهلًا لدوري المحترفين، مع التواجد في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس مصر.

وكتب عيد عبد الملك لاعب حرس الحدود والزمالك ومنتخب مصر الأسبق في منشور عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بعد الصعود لدوري المحترفين والصعود لدور ال ١٦ لكاس مصر مع نادي النجوم ..اتقدم بالشكر لادارة النادي واللاعيبين والجهاز الفني والاداري والطبي بالنادي ..شكراً للجميع ونسأل الله التوفيق في الخطوة القادمة بمشيئة الله".

منشور أحمد عيد عبد الملكمنشور أحمد عيد عبد الملك

وكان عيد عبد الملك قد نجح في قيادة نادي بني عبيد للتأهل للدوري الممتاز ب من خلال دورة الترقي، بعدها قاد نادي النجوم للتأهل للدور ثمن النهائي من بطولة كأس مصر بعد الفوز على الإسماعيلي بهدفين نظيفين، قبل أن ينجح في قيادة النادي للتأهل لدوري المحترفين في الموسم الجديد.

وكان ناديا زد إف سي وبلدية المحلة قد نجحا في التأهل للدوري الممتاز عن مجموعتي القاهرة وبحري، فيما يبقى المقعد الثالث بين الجونة ولافيينا في مجموعة الصعيد.

وفيما يخص دوري المحترفين، يتأهل له الفرق أصحاب المراكز من الثاني وحتى الخامس هذا الموسم في المجموعات الثلاث بإجمالي 12 فريقًا، ينضم إليهم الهابطون الثلاثة من الدوري المصري الممتاز، والصاعدون من دوري الدرجة الثالثة، وأخيرًا تُقام دورة ثلاثية بين أصحاب المركز السادس في المجموعات الثلاثة لاختيار فريقين لإتمام العدد وهو 20 فريق.

والفرق التي تأهلت بالفعل هي، طنطا، دكرنس، أبو قير للأسمدة، جمهورية شبين من مجموعة بحري، السكة الحديد، وادي دجلة، القناة، بتروجيت من مجموعة القاهرة، ومعها أحد فريقين من وبروكسي ورك سادس مجموعة بحري، والمصرية للاتصالات سادس مجموعة القاهرة، وسادس مجموعة الصعيد.

فيما يتبقى صراع سداسي في مجموعة الصعيد بين الجونة ولافيينا على الصدارة، وبترول أسيوط والنصر للتعدين ومصر للمقاصة وكيما أسوان على التأهل لدوري المحترفين، وتحديد الثلاثي الهابط من الدوري المصري الممتاز، وأندية القسم الثالث.

اقرأ أيضا