أخر التطورات الصحية للفنانة ديانا كرزون

الاحد 11 يونية 2023 | 06:13 مساءً
النجمة ديانا كرزون
النجمة ديانا كرزون
كتب : ماجدة فؤاد

دخلت الفنانة ديانا كرزون فى أزمة صحية شديدة نتيجة لألم شديد في أسنانها ونقلت على أثره إلى المستشفى، كاشفة عن تطورات حالتها الصحية من خلال منشور عبر حسابها الرسمي على إنستجرام.

وكتبت ديانا كرزون،خلال خاصية " إستوري"  قائلة:" صباحكم زي قلبكم في كم يوم من كمية الوجع يلي كانت عندي في سني وجع مش محتمل وللأسف مافي مسكنات قوية لا وضعي بس الحمدلله يجهد الدكاترة يلي عندهم ضمير اقدر اعدي هل كم يوم الصعبين وعدني بكمل العلاج بس راح الصعب والحمدلله شكراً كتير" .

 ومن ناحية أخري تحدثت ديانا كرزون خلال لقائها في أحدي البرامج عن حصولها على لقب "سوبر ستار" العرب أثناء انضمامها لمسابقة سوبر ستار، معلقة: "حصلت على لقب سوبر ستار العرب بشكلي الذي أفتخر به قبل إنقاص وزني، مشيرة إلى هدفها حيث قالت وكان هدفي وصول صوتي للناس، وأكبر دليل هو فوزي باللقب، ولو كنت مهتمة بالشكل المثالي لم أكن سأشارك".

وجدير بالذكر أن ديانا كرزون فازت بلقب "سوبر ستار العرب" وذلك بعد تفوقها مباشرة على النجمةالسورية رويدا عطية والتي كانت تتناسف معها على اللقب ، وطرحت أول ألبوماتها بعنوان "ديانا سوبر ستار العرب" عام 2003 مع شركة ميوزيك ماستر، واشتهرت منه أغنيتان هما "إنساني ما بنساك" و"الشر برا وبعيد".

وكشفت ديانا كرزون عن إجراءها لعملية جراحية قائلة:" أنها خضعت لعملية جراحية لخسارة الوزن وقالت عملية إنقاص الوزن أجريت لي في مصر عام 2005، وأنا لجأت للعملية من أجل نفسي وكنت سعيدة، ولا أعرف لماذا حصل الهجوم على بعدها".