"أبويا الحبيب".. هنا الزاهد توجه رسالة مؤثرة للراحل طلعت زكريا

السبت 10 يونية 2023 | 07:34 مساءً
هنا الزاهد والراحل طلعت زكريا
هنا الزاهد والراحل طلعت زكريا
كتب : لينا غالي

وجهت الفنانة هنا الزاهد، رسالة مؤثرة للفنان الراحل طلعت زكريا ، طالبة من الجمهور الدعاء له.

ونشرت هنا الزاهد، منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"صورة تجمعها بطلعت زكريا، وعلقت عليها قائلة:"اد ايه أتمنيت تكون هنا.. عندي كتير أقولهولك أبويا الحبيب، أرجو قراءة الفاتحة على روحه".

هنا الزاهدهنا الزاهد

كان قام الثنائي الفني أحمد فهمي وهنا الزاهد بتبادل الإشادات بين بعضهم بشأن تعاونهم معًا في الفيلم الجديد والذي يحمل أسم “مستر إكس”، والمقرر عرضه ضمن أفلام عيد الأضحى 2023.

ونشرت هنا الزاهد صورة تجمعها بزوجها الفنان احمد فهمي، عبر خاصية الأستوري بموقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام "موجهة رسالة لـة بعد تعاونهم سويا في فيلم مستر إكس، معلقة:" أنا شهادتي مجروحة عايزة أقول أحمد أشتغل على الفيلم ده أكتر من سنة وتعب جدا في الكتابة من قبل ما أكون حتى في الفيلم، وكن دائما بيحكيلي عن تفاصيل الفيلم وهو متحمس وهو كان لسة فكرة مكتوبة على ورقة، ربنا هيعوض تعبك ومجهودك وربنا يكرمنا على قد تعابنا فيه، اشتغلنا قبل كدة مع بعض في مسلسل الواد سيد الشحات وربنا كرمنا فيه ويارب يكرمنا في الفيلم ده كمان، أول فيلم مع بعض متحمسة جدا الناس تشوفوا".

ورد عليها أحمد فهمي، قائلا: "أنا اللي مبسوط جدا إني اشتغلت معاكي يا حبيبتي وإن شاء الله نكسر الدنيا زي كل الحاجات اللي اشتغلناها سوا وانتي دايما إضافة قوية وكبيرة لأي عمل".

أحداث فيلم "مستر إكس"

وتدور أحداث فيلم مستر إكس حول قصة حب بين رئيس إحدى العصابات، وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

ابطال فيلم "مستر إكس"

ويشارك في بطولة فيلم "مستر إكس" من بطولة الفنان أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، بيومي فؤاد، صبري فواز، محمد أنور، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، والفيلم من تأليف أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي، وتحت قيادة المخرج أحمد عبد الوهاب.