كريم عفيفي ينضم مؤخرًا لفيلم "أصل الحكاية"

السبت 10 يونية 2023 | 05:52 مساءً
النجم كريم عفيفي
النجم كريم عفيفي
كتب : ماجدة فؤاد

تعاون الفنان كريم عفيفي، من جديد مع أبطال فيلم «أصل الحكاية»، من تأليف وإخراج محمد أمين، والمقرر طرحه في دور العرض نهاية العام الجاري، بينما الموعد النهائي للعرض لم يحدد بعد.

ويظهر كريم عفيفي، خلال أحداث فيلم «أصل الحكاية» فى شخصية تحمل اسم «فريد»، ومن المقرر أن يصور مشاهده كاملة خلال الفترة المقبلة .

وينضم بجانب كريم عفيفي فى  بطولة «أصل الحكاية» كل من "خالد الصاوي، شيري عادل، وبيومي فؤاد، وهالة فاخر"  واَخرين، وهو من تأليف وإخراج محمد أمين، كما تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق.

وعلى الجانب الأخر ، ينتظر كريم عفيفي، عرض فيلمه  «مطرح مطروح» في دور العرض خلال الفترة المقبلة ،و يتعاون معه فى البطولة كل من محمود حميدة، وشيماء سيف، وليلى أحمد زاهر، وسامي مغاوري، ومحمد السعدني، وأيضا النجم العالمي "سكوت أدكنز" الشهير بشخصية «بويكا»، كما أن العمل من تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج محمد السبكي.

وجدير بالذكر أن اَخر أعمال كريم عفيفي، مسلسل «رمضان كريم 2»، الذي عرض رمضان الماضي، وهو من بطولة سيد رجب وسلوى عثمان ونجلاء بدر ومحمد لطفي وصبري فواز، وبيومي فؤاد وسلوى خطاب وويزو، والعمل من إخراج سامح عبدالعزيز، وتأليف أحمد عبدالله.