فرح الزاهد عن أول تجربة سينمائية.. كنت متوترة أوي

الخميس 08 يونية 2023 | 02:02 مساءً
الفنانة فرح الزاهد
الفنانة فرح الزاهد
كتب : منيه محمد

صرحت الفنانة فرح الزاهد، عن كواليس مشاركتها في فيلم شوجر دادي"، وتقوم ببطولة الفنانة ليلى علوي، والذي يعرض حاليًا في دورعرض السينما. 

وقالت فرح الزاهد خلال مقابلة مع برنامج عيش صباحك، الذي يعرض عبر إذاعة نجوم إف إم، إن التعاون مع الفنانة ليلى علوي ممتع، معلقة: أول يوم شوفتها في التصوير كنت متوترة أوي وكل شوية نغير المشاهد ونعيدها كتير لأن في مشاكل في الواوية بتاعتي وكنت بقول جمل غلط وفضلت تقول علي جملي حلو أوي  وبعد كدة أخدنا علي بعض.

وأضافت أنها تعلمت من ليلى علوي الانضباط في المواعيد واحترام العمل، موضحة: عندها انضباط فظيع وحب لشغلها غير طبيعي، وإن لازم أتعود على صعوبات الشغل وهي بالنسبة لي مثل أعلى.

وعن أول تجربة سينمائية لها في شوجر دادي واختلافها عن الدراما التي قدمت فيها تجارب سابقة، ردت فرح الزاهد: إن السينما محتاجة خبرة كبيرة جدًا وأنا انتقدت وإفتقد في نفسي أوي مع أول تجربة ليا في سينما ولكن راضية عن نفسي بنسبة 70%.

وواصلت: أخذت رأي أختي هنا قبل ما أمضي الدور وسألتها رأيك أيه عن الدور أعمله إزاي وكدة،  وهاخد رأيها لما العمل يتعرض، وباخذ رأي ماما قبل أي حاجة قبل ما أواقف علي الدور نفسه.

ويشارك عدد كبير من نجوم الفن  في بطولة فيلم شوجر دادي، هم الفنانة ليلى علوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، تامر هجرس، مصطفى غريب، محمد محمود، مي الغيطي، فرح الزاهد، جوهرة وغيرهم، تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم.