نور إيهاب تتألق في أحدث جلسة تصوير لها

الاربعاء 07 يونية 2023 | 09:33 مساءً
الفنانة نور ايهاب
الفنانة نور ايهاب
كتب : نهى أحمد

شاركت الفنانة الشابة نور إيهاب العديد من الصور من أحدث جلسة تصوير لها، عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهرت وهي ترتدي فستان باللون البيبي بلو، مطرز من عند الصدر بألوان حمراء، و الفستان من تصميم  تصميم إيما ستديو، وشعر مي جلال، ووضعت ميكاب بسيط ليتناسب مع الإطلالة، تاركة شعرها منسدلا على كتفيها وظهرها.

نور ايهاب

ويشار أن الفنانة نور إيهاب تشارك في بطولة  فيلم ” الحريفة “، والذي سوف يعرض قريبًا في السينمات، ويشارك في بطولة الفيلم عدد من نجوم الفن أبرزهم: الفنان نور النبوي، خالد الذهبي، أحمد غزي، أحمد حسام، تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

ويذكر أن أخر أعمال نور، هي مشاركتها في مسرحية ” ميمو”، والتي عرضت في المملكة العربية السعودية، على مسرح سيتي ووك في جدة.

وتدور أحداث مسرحية” ميمو “، حول مسعود، الذي يفكر في النجاح، وذلك من خلال نشر بعض الأشياء على مواقع التواصل الإجتماعي لإثبات نفسه، ولكن يجد مالم يكن يتوقعه، وتتوالى الأحداث في إطار من الكوميديا والتشويق.

وشارك في بطولة مسرحية ” ميمو”، كلًا من : حمدي الميرغني، أحمد حلمي، نور إيهاب، هنا الزاهد، احمد رزق، هنا شيحة، تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.