غدًا .. خالد يوسف في ضيافة إنجي علي ببرنامج أسرار النجوم

الاربعاء 07 يونية 2023 | 08:29 مساءً
المخرج خالد يوسف
المخرج خالد يوسف
كتب : نهى أحمد

تستضيف الإعلامية إنجي علي المخرج خالد يوسف ضيفًا على برنامجها أسرار النجوم، والذي يذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم، غدًا الخميس الموافق 8 يونيو في تمام الساعة الثامنة مساءً وحتى العاشرة على الهواء مباشرة.

و يتحدث خالد يوسف أثناء الحلقة عن تفاصيل مسلسل سره الباتع، الذي عرض على شاشات التلفزيون خلال سباق الماراثون الرمضاني الماضي ويعتبر أولى تجاربه الإخراجية في الدراما، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياته الفنية.

وسبق وأن رد المخرج خالد يوسف عن تشبيه بعض مشاهد مسلسل سره الباتع بأعمال المخرج العالمي يوسف شاهين، وذلك خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج أسرار النجوم مع الإعلامية إنجي علي.

حيث قال خالد يوسف: أي حاجة تجيب سيرة يوسف شاهين وتستحضره أمر يسعدني جدا، مع إن التشبيه ظالم لأن الأستاذ لا يشبه أحد.

وأوضح عن تخوفه من الانتقادات التي قد تواجه العمل قال: أنا تعودت أنني أقدم العمل وأمضي وأتركه خلف ظهري وليس هذا معناه ثقة أو حالة استغناء، ولكن أنا عملت اللي عليّ وفريق عملي.

وأستكمل: والعمل سيكون أمام الجمهور والنقاد ويتلقونه بالشكل الذي يريدونه ولا أزعل من أي ردود أفعال، وأنا بذلت أقصى طاقة ممكنة ولا أقصر في أي عمل عملته، تقريبا انتهينا من التصوير والمونتاج جاهز والتتر خلص والموسيقى التصويرية خلصت.

وقد كشف المخرج خالد يوسف خلال المداخلة عن الأشياء التي حمسته لتقديم مسلسل سره الباتع، حيث قال خالد يوسف: اللي شجعني لعمل دراما تليفزيونية لأول مرة هي الرواية نفسها لأديبنا الكبير يوسف إدريس فيها محتوى مع إنها قصة قصيرة ولكن محتواها مذهل، وهو مشروع أقدمت على عمله من 2019 واشتريت الرواية 3 مرات من عائلة يوسف إدريس.

وتابع: يعني مصمم عليه من 12 سنة، وكل دراما لها سكتها أي إنها ممكن تسمح تعملها 30 حلقة أو ممكن يكون فقط فيلم، وأنا مخترع الجزء الحاضر كله في العمل فهو تأليفي ومعالجة الرواية والرؤية الدرامية، وأنا عامل 60 شخصية عكس الرواية بها 3 شخصيات أساسية.