أحمد حلمي يشارك جمهوره بكواليس "ميمو"

الاربعاء 07 يونية 2023 | 07:13 مساءً
النجم أحمد حلمي
النجم أحمد حلمي
كتب : ماجدة فؤاد

شارك الفنان أحمد حلمي، جمهوره بصور من كواليس مسرحيته والتي تحمل اسم “ميمو”، من خلال حسابه الرسمي على تطبيق “الانستجرام”.

تصدر النجم أحمد حلمي، التريند لموقع التغريدات تويتر بالسعودية، وذلك بعدما رفع شعار "كامل العدد" لمسرحيته "ميمو" وتم نفاد التذاكر بالكامل.

ووضعت المسرحية في كل عروضها لافتة "كامل العدد"، بل أن إدارة المسرح دائمًا ماكانت تضطر لوضع كراسي إضافية لاستيعاب الجمهور الذي طالب بحفلات إضافية للمسرحية لإتاحة الفرصة للجميع أن يشاهد "ميمو"، ومن ثم تم الاستجابة وقتها لرغبة الجمهور.

أبدى النجم محمد حماقي بسعادته وإعجابه بالمسرحية،الذي حرص على حضور العرض المسرحي, كما حضر العرض أيضًا المنتج حمدي بدر.     

وتدور أحداث قصة مسرحية ميمو حول شخصية مسعود الفاشل المهمش من المجتمع وكذلك أسرته والذي يقوم بدوره الفنان الكوميدى احمد حلمي، ولكنه يقرر أن يسلك طريق السوشيال ميديا السهل ليثبت ذاته وينجح من خلالها ولكن ما يحدث مختلف تماما عن توقعاته وخطته التي رسمها لنفسه.

وتجسد "ميمو" عودة لـ أحمد حلمي على خشبة المسرح بعد غياب لأكثر من 20 عاماً، بعد مشاركته في مسرحية حكيم عيون عام 2001 مع الفنان الراحل علاء ولي الدين.

والجدير بالذكر أن يتعاون في مسرحية ميمو، بجانب النجم أحمد حلمي، مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين منهم أحمد رزق، حمدي الميرغني، هنا الزاهد، هنا شيحة، محمد رضوان، وجيلان علاء، نور إيهاب، ومي جلال وغيرهم من الفنانين، والعرض الأول للمسرحية كان يوم 20 فبراير ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

النجم أحمد حلمي
كواليس مسرحية ميمو
كواليس مسرحية ميمو
كواليس مسرحية ميمو