مواطن يحرر أول توكيل لمرتضى منصور لـ تأسيس حزب الإخلاص

الاربعاء 07 يونية 2023 | 06:56 مساءً
وصول مرتضى منصور للمحكمة تصوير محمد صلاح
وصول مرتضى منصور للمحكمة تصوير محمد صلاح
كتب : أحمد المقدامي

تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صورة لنوكيا بالشهر العقاري من مواطن لصالح مرتضى منصور لتأسيس حزب الاخلاص الذي أعلن عنه مرتضى صباح اليوم .

وحرر المواطن محمد حسن عباده حسن، أول توكيل لـ المستشار مرتضى منصور للسير في إجراءات تأسيس حزب الإخلاص الذي سبق أن أعلن عنه اليوم.

وقال نص التوكيل، إنه للوكيل الحق في تمثيلي والتوقيع نيابة عني على طلب التأسيس أمام لجنة شئون الأحزاب والمجالس النيابية والهيئات والمؤسسات الرسمية وكل الجهات الحكومية وغير الحكومية المختصة والمعنية بالأمر والمحاكم بمختلف أنواعها ودرجاتها، وله حق تقديم الطلبات والتوقيع نيابة عني وتعديلها والإضافة إليها والتنازل عنها وتسليم واستلام كافة المستندات وقبول ما يرى قبوله ورفض ما يرى رفضه، وكل ما ذكر بخصوص تأسيس حزب الإخلاص.

وفي مؤتمر صحفي عقده المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول، اليوم الأربعاء، أعلن خلاله عن تأسيس حزب سياسي جديد تحت اسم الإخلاص، قائلا إنه سيضم المصريين الوطنيين من مختلف مكونات المجتمع.

كما أوضح منصور، أن الحزب سيكون لجميع المصريين، كما سيضم العديد من الخبرات والمتخصصين في القانون والدستور والاستثمار والاقتصاد والسياسة الخارجية، مشيرا إلى أن الحزب لن يكون فيه أي نوع من أنواع التمييز على الإطلاق.

اقرأ أيضا