بنزيمة يثير أزمة.. هل يرحل حجازي عن اتحاد جدة؟

الاربعاء 07 يونية 2023 | 03:43 مساءً
أحمد حجازي
أحمد حجازي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

قالت تقارير صحفية، أن إدارة نادي اتحاد جدة بطل الدوري السعودي للمحترفين قررت سحب شارة قيادة فريق الكرة من المصري أحمد حجازي وإعطاؤها للفرنسي كريم بنزيمة لاعب الفريق الجديد.

وتحدثت التقارير عن تفكير إدارة العميد في منح شارة قيادة الفريق والتي يرتديها حاليًا المحترف المصري أحمد حجازي، للاعب ريال مدريد الإسباني السابق والذي وقع عقدًا لمدة ثلاث سنوات بدءً من الموسم المقبل وحتى نهاية موسم 2025 / 2026 براتب إجمالي قدره 165 مليون دولار.

كريم بنزيمةكريم بنزيمة

كما كشفت الصحيفة عن قرار إدارة اتحاد جدة بمنح الرقم 9 لمهاجم الفريق الجديد، والذي يرتديه حاليًا المغربي عبد الرازق حمد الله هداف الفريق في الموسم المُنتهي بدون العودة للاعب.

وصرحت التقارير، بإمكانية حدوث أزمة بين إدارة اتحاد جدة واللاعبين فيما يخص منح شارة القيادة والرقم 9 للوافد الجديد كريم بنزيمة، لكنها أكدت أن الأزمة لن تكون حادة مثلما حدثت في نادي النصر، وتم منح الرقم 7 للبرتغالي كريستيانو رونالدو عنوة رغم رفض جلال الدين ماشاريبوف التنازل عن رقمه.

أحمد حجازيأحمد حجازي

ويحاول نادي اتحاد جدة تدعيم صفوفه بعدد جيد من اللاعبين العالميين قبل خوض مواجهات النسخة القادمة من بطولة كأس العالم للأندية والتي تستضيفها المملكة خلال شهر ديسمبر المقبل.

ونجح اتحاد جدة في التتويج بلقبي كأس السوبر السعودي ودوري روشن السعودي للمحترفين هذا الموسم، وذلك تحت قيادة البرتغالي نونو إسبريتو سانتو المدير الفني للعميد.